جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اسم المطرب السعودي طلال سلامة يوقع الخارجية الكويتية في حرج

الاثنين 11 يونية 2012 | 10:51 مساءً
القاهرة - Gololy
721
 اسم المطرب السعودي طلال سلامة يوقع الخارجية الكويتية في حرج

تشابه أسماء بين المطرب السعودي طلال سلامة ومواطن لبناني يحمل الاسم نفسه تسبب  في إيقاع وزارة الخارجية الكويتية في حرج بالغ، بعد ادعاء صحيفة إلكترونية كويتية أن الوزارة حولت إليه وإلى آخرين مبالغ نقدية من حسابات خاصة.

الخارجية الكويتية نفت  قيامها بأي تحويلات لمطربين عرب أو غيرهم، وأكد مصدر مسئول بها أن ما تناولته بعض وسائل الإعلام بشأن هذا الأمر عار تماما من الصحة ، مشدداً على أن الوزارة ستطلع رئيس لجنة التحقيق في التحويلات الخارجية على الوثائق والمستندات التي تثبت وبشكل قاطع بطلان مثل هذه الادعاءات التي تمثل إساءة بالغة لدولة الكويت وتمس بمصداقيتها وتضر بعلاقاتها الخارجية.

وكانت إحدى  الصحف الكويتية قد نشرت صورا ضوئية عن برقيات لتحويلات مالية تحمل توقيع مسئولين بالخارجية لشخصيات متنوعة، زعمت أن من بينهم مطربا يدعى طلال سلامة.

وكان مصدر أشار أن وزارة الخارجية لم تقم بتحويل مبلغ 10 آلاف دولار للمطرب السعودي طلال سلامة، مؤكدا أن هذا شيء مضحك أن تحول الكويت لمطرب مبالغ من حسابات خاصة، وأوضح أن طلال سلامة المقصود هو مواطن لبناني لديه ابنة تحتاج إلى العلاج وتوسط له النائب صائب سلام بصفته رئيس جمعية المقاصد الخيرية وابن رئيس الوزراء اللبناني الأسبق.