جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصري يقتل عروسه داخل شقتهما بالرصاص

الخميس 14 يونية 2012 | 11:41 صباحاً
القاهرة – Gololy
336
مصري يقتل عروسه داخل شقتهما بالرصاص

استطاعت الأجهزة الأمنية بالجيزة حل لغز مقتل عروسة داخل شقتها بأكتوبر وكشفت أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة حيث أكدت التحريات أن الزوج كان ممسكا بفرد خرطوش فى يده يتصور به مع عروسته وأثناء ذلك خرجت منه طلقة طائشة استقرت فى جسد العروسة مما أدى إلى وفاتها.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر بأنه قد تلقى بلاغا من " أيمن . م . ص " سائق يفيد فيه مقتل عروسته " منى . ر . ع " داخل شقته بحي الزهور في مدينة السادس من أكتوبر وأفاد بأنه نزل من الشقة لشراء بعض المستلزمات الغذائية لها وعندما عاد فوجئ بعروسه ملقاة على الأرض جثة هامدة إثر إصابتها بطلق ناري.

على الفور انتقل العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلى مكان الواقعة وتبين سلامة النوافذ ومحتويات الشقة ودلت التحقيقات أن الزوج وراء مقتل زوجته حيث كان يعبث بفرد خرطوش وطلب من عروسته تصويره به وأثناء ذلك خرجت طلقة طائشة استقرت فى جسد العروسة وأنه اختلق واقعة نزوله من الشقة لشراء بعض المستلزمات وعقب عودته اكتشف وفاة الزوجة حتى لا ينفضح أمره ويتم القبض عليه وتم التحفظ على الزوج وإحالته للنيابة.