جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا لم يتزوج عبدالحليم حافظ من سعاد حسني

الخميس 28 يونية 2012 | 02:38 مساءً
القاهرة - Gololy
1454
لماذا لم يتزوج عبدالحليم حافظ من سعاد حسني

سلسلة طويلة من التصريحات أطلقها أقارب وأصدقاء النجمين المصريين الراحلين عبدالحليم حافظ وسعاد حسني حول حقيقة زواجهما، وهو الأمر الذي لم يستطع أحد إثباته سواء بالنفي أو الإثبات، إلا أن مفاجأة جديدة كشف عنها ابن شقيق العندليب قد تغير مجرى الأحاديث.

ففي الوقت الذي اعترف فيه محمد شبانة، ابن شقيق الفنان عبد الحليم حافظ بوجود قصة حب جمعت بين العندليب والسندريلا، وصلت إلى الحد الذي جعل حليم يتخذ قرار بالزواج منها، أكد أنه تراجع بعد ذلك عن هذا القرار.

شبانة أوضح أن العندليب عدل عن قرار الزواج بسعاد بعد عرض فيلمها الشهير «خالي بالك من زوزو» مباشرة، نتيجة شعور «حليم» بتغيير في تصرفات «سعاد» معه، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن نجاح الفيلم، كان له تأثيراً سلبياً على قصة حبهما، ولذلك اتخذ «حليم» قراراً بالابتعاد عنها تماماً.

ابن شقيق العندليب وصف أحاديث بعض أصدقاء العندليب والسندريلا والصحفيين والإعلاميين الذين عاصروا مرحلتهم الفنية، وأكدوا قصة زواجهما بأنها نصف حقيقية، لأنها اعترفت بحبهم بينما فبركت حقيقة زواجهما.

محمد برر عدم صدق أحاديثهم بعدم امتلاكهم دليل يثبت صحتها، واكتفى كل منهم بالاستناد إلى أحاديث خاصة دارت بينهم وبين حليم، في الوقت الذي كشف فيه عن امتلاكه دليل قوي يثبت عدم زواج حليم والعندليب.

الدليل الذي سيكشف عنه شبانه في برنامج تليفزيوني هو نصاً، بصوت عبد الحليم نفسه، على 8 شرائط كاسيت، تصل مدتها إلى 7 ساعات، وهي في حوزته حالياً، مشيراً إلى أن «حليم» سجل هذه الشرائط مع نهاية عام 1976 قبل سفره إلى لندن مباشرة، للعلاج.

البرنامج الذي يجهز له محمد شبانة من المنتظر أن يعرض في شهر مارس المقبل مع ذكرى وفاة عبدالحليم حافظ.