جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أدولف هتلر كان يتعاطى الكوكايين وحقن لزيادة الرغبة الجنسية

الاثنين 13 اغسطس 2012 | 02:53 مساءً
القاهرة - Gololy
558
أدولف هتلر كان يتعاطى الكوكايين وحقن لزيادة الرغبة الجنسية

كشفت بعض السجلات الخاصة بالزعيم النازي أدولف هتلر المعروضة للبيع في مزاد علني في دار الاسكندر للمزادات في ستامفورد في ولاية "كونيتيكت" في الولايات المتحدة الأمريكية أنه كان يتعاطى الكوكايين، ويأخذ 28 دواء في الوقت ذاته، بالإضافة إلى حقن لزيادة الرغبة الجنسية.

"إروين جيسينج" الطبيب المختص لعلاج أدولف هتلر يقول: كان يتنشق الكوكايين لتنظيف جيوبه الأنفية ويهدّئ حلقه، وأنه حين بدأ يطلبه اضطر الطبيب لتخفيض الجرعة له، كما كان يتناول حوالي 28 دواء في الوقت ذاته، من بينها حبوب مضادة للغازات تحتوي على الستريكـــنين وهي مــادة سامّة سببت له اعتلالاً في الكبد والمعدة.

وأضاف قائلاً: كان هتلر يأخذ حقناً للرغبة الجنسية، ويعتقد أن أدولف هتلر لم يكن يميل كثيراً نحو النشاط الجنسي، وتتضمّن السجّلات 10 صور أشعة لجمجمة أدولف هتلر ونتائج تخطيط أمواج الدماغ وصور لداخل أنفه.

كما تتضمّن 47 صفحة مجمّعة من ستة أطباء رئيسيين عاينوا هتلر، وكان كلّ منهم متخصصاً في مجالات علاجية معينة، إضافة إلى 178 صفحة تعود إلى عام 1945 جمعها الطبيب إروين جيسينج الذي عالج هتلر حتى العام 1944، والذي اعتقلته القوات الأمريكية التي وضعت يدها على هذه السجلات.