جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مخرج «شمس الأنصاري» يشكو محمد سعد للنقابة

الخميس 16 اغسطس 2012 | 12:10 مساءً
القاهرة - Gololy
1192
مخرج «شمس الأنصاري» يشكو محمد سعد للنقابة

تصاعدت الأزمة بين كل من الفنان المصري محمد سعد، ومخرج مسلسله «شمس الأنصاري»، حيث قرر المخرج جمال عبدالحميد التقدم بشكوى لنقابة السينمائيين ضد النجم الكوميدي، وذلك بعدما منعه من استكمال تصوير المشاهد المتبقية من العمل.

مخرج المسلسل أكد في الشكوى أن عدم استكمال تصوير باقي المشاهد أدى لظهور العمل بشكل غير لائق، وهو الأمر الذي اعتبره إساءة لتاريخه الفني، حيث هناك أكثر من 160 مشهداً لم يتم تصويرها وأغلبها لباقي فريق العمل حيث رفض محمد سعد استكمال التصوير بصفته بطل ومنتج المسلسل مؤكداً أنه سوف يكتفي بما قام بتصويره.

يُذكر أن مخرج العمل قرر التقدم بهذه الشكوى بعد المشاجرة التي وقعت بينه وبين محمد سعد، حيث رفض المخرج دخول بطل العمل غرفة المونتاج لتدخله فيما لا يخصه، وما كان من سعد إلا أن قرر عدم دخول المخرج الكبير غرفة المونتاج، فيما سيتولى بطل شمس الأنصاري عملية المونتاج بنفسه.

سعد يجسد خلال المسلسل شخصية «شمس الأنصاري»، وهو شاب صعيدي نجل عبدالقادر الضراوي زعيم إحدى قبائل الصعيد، وتدور أحداث المسلسل داخل إحدى الأبعاديات التي يملكها إقطاعي قبل ثورة يوليو 1952، ويرصد العمل مشكلات الصعيد.

«شمس الأنصاري» تأليف وإخراج جمال عبد الحميد، ويشارك في بطولته محمود الجندي ولقاء الخميسي وأحمد عزمي ورامي وحيد وصبري عبدالمنعم ونجلاء بدر وعايدة رياض وسميرة محسن.