جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلال فضل: مرسي مش سايس خيل و«باكابورت» النفاق هيضرب

الاثنين 20 اغسطس 2012 | 07:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
400
بلال فضل: مرسي مش سايس خيل و«باكابورت» النفاق هيضرب

وجه الكاتب الصحفي بلال فضل في إحدى تغريداته على "تويتر" النقد إلى إدارة تحرير مجلة أكتوبر وذلك عقب نشرها لصورة "تعبيرية" للرئيس محمد مرسي وهو يركب على ظهر حصان.

فضل قال في تعليق ساخر إنه كان في الماضي يقال على مبارك قائد سفينة الوطن أو قائد العبارة أو الطيار، وتابع في تغريده له "أما الموالسين في مجلة أكتوبر شايفين الرئيس مرسي سايس ، وامرسااااه اثأر لنفسك".

الكاتب الساخر اختتم كلامه قائلا: "اللي عايز ينافق مرسي ويطلعه فارس ضهر الخيل يعمل كده في جرنال الحرية والعدالة مش بفلوس الشعب، لازم ما يتسكتش للناس دي لأن "باكابورت" النفاق هيضرب".

وحول أوضاع الصحف القومية حاليا, قال فضل "الصحافة القومية هي الصحافة التي تقوم من على حجر جهاز مباحث أمن الدولة لكي تجلس على حجر مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين".

فضل استنكر ما يقوله الأخوان على رؤساء تحرير الصحف: "لا ولسه في إخوان بيبرروا ويقولك ماجبناش رؤساء تحرير إخوان، إنت عملت الأنيل جبت أغلبهم عديمي خيال وموهبة بدل ما تجيب موهوبين ينشلوا حال الجرايد".

وأضاف أنه لا ينكر بأنه سعيد من استمرار التدهور في الصحافة الحكومية معقبا "لابد من رصاصة رحمة تنهيها وتعيدها لوضعها الطبيعي قبل المصادرة والتأميم".