جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رجاء الجداوي: لن أقاضي وفاء وهذه هي أخطاؤها

الاربعاء 29 اغسطس 2012 | 04:46 مساءً
القاهرة - Gololy
904
رجاء الجداوي: لن أقاضي وفاء وهذه هي أخطاؤها

أكدت الفنانة المصرية رجاء الجداوي أنها شعرت بالحزن لعدم استطاعتها رد جميل خالتها الفنانة تحية كاريوكا عليها، حيث كانت تريد أن تفعل ذلك في المسلسل الذي جسد حياتها إلا أنها لم تستطع لأن المؤلف لم يستعين بها.

الجداوي أشادت بأداء وفاء رغم كل السقطات الموجودة بالمسلسل، مشيرة إلى أنه يحتسب ضمن أعمالها الجيدة، كما أكدت على أنها لم تقاضيها هي أو أسرة العمل، بل إن فرع آخر من الأسرة هو من فعل ذلك بسبب مشاكل مادية.

الفنانة المصرية قالت في تصريحات لها للأهرام المسائي إنه توجد بعض المعلومات التي غابت عن الكاتب وبالتالي وقع في خطأ أثناء تنفيذه لها مثل يوم وفاة كاريوكا فالعمل عرض أنها توفت وعمرها يناهز‏72‏ عامًا بينما توفيت في 84 عامًا.

قريبة كاريوكا أضافت أن العمل أخطأ عندما أظهر عداوة بين خالتها وبين سامية جمال، لافتة إلى أن هناك علاقة صداقة قوية كانت تربطهما، ووصفت الأخيرة بأنها طيبة وليست شريرة كما أظهرها المسلسل.

الجداوي أشارت كذلك إلى أن العمل لم يذكر علاقة كاريوكا بالفنانة ثريا حلمي، مؤكدة على أنها شخص رئيسي في حياة خالتها وجلست معها 6 سنوات بالمنزل، فضلًا عن إغفال صديقتها هبة السويدي التي ساعدت كاريوكا عندما لم تكن تجد لها مأوى.