جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا محنوش تبهر لجنة تحكيم The Voice

الاحد 07 أكتوبر 2012 | 02:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
1037
يسرا محنوش تبهر لجنة تحكيم The Voice

بعد أداءها المبهر لأغنية "حبيت آمالي" للفنانة الجزائرية وردة، تسابق أعضاء لجنة تحكيم برنامج the voice على المتسابقة التونسية، يسرا محنوش.

فبمجرد بدأها الغناء قام عاصي الحلاني بالضغط على الزر الأحمر لطلب ضم المتسابقة لفريقه ثم وتلاه صابر الرباعي وشيرين، وكان آخر من ضغط الزر الأحمر كاظم الساهر وبعد انتهاء يسرا من الغناء قال لها عاصي الحلاني: "أنتِ مبدعة وهذا المسرح خُلق لأمثالك وأنا أدرت الكرسي لأني أردت أن أرى الملاك الذي يصدر منه هذا الصوت".

الرباعي قال ليسرا: "شرفتيني وشرفتي تونس"، وقال كاظم "أنتِ لها المفروض تكوني نجمة في تونس"، وقالت لها شيرين "أحسنتِ يا يسرا صوتك بيضحك زي وشك الجميل وأنتِ متمكنة جدا وكلنا تحت أمرك شوفي عاوزة تختاري مين، وبعد صراع أعضاء لجنة التحكيم ومحاولة كل منهم استمالة يسرا محنوش للانضمام لفريقه اختارت يسرا النجم كاظم الساهر وقبلته.

التونسية يسرا محنوش، سبق وأن شاركت في برنامج سوبر ستار العرب عام 2007 لكنها لم تحصل على المركز الأول إلا أنها أبهرت جميع من سمعها لتمكنها الشديد في أداء الأغنيات الطربية الثقيلة للفنانة أم كلثوم وغيرها من نجوم زمن الفن الجميل وقدراتها الصوتية القوية وبعد البرنامج شاركت مع صديقتها بهاء الكافي في إحياء عدد من المهرجانات الغنائية في تونس في عدة مدن تونسية؛ منها مهرجان مدينة صفاقس ومهرجان مدينة قصر هلال ومهرجان مدينة مجاز الباب.