جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمدي قنديل: محمد مرسي خدعنا

الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 | 05:15 مساءً
القاهرة ـ Gololy
311
حمدي قنديل: محمد مرسي خدعنا

أعلن الإعلامي المصري حمدي قنديل اعتذاره عن مساندة الرئيس محمد مرسي في 22 يونيو, كما أعلن انسحابه من الجبهة الوطنية لحماية الثورة ؛ لرفضه للأحداث السياسية في الأيام الماضية باعتبارها خدعة للناس.

قنديل أكد أن جمعة الحساب كانت الحد الفاصل التي كشفت عن كل شىء، مستنكراً ما حدث من جماعة الإخوان المسلمين عندما خرجت القوى المدنية إلى ميدان التحرير تحاسب الرئيس على وعود المائة يوم، وتعترض على سياسات الحكم خاصة فيما يتعلق بوضع الدستور, فجأة نزل الإخوان المسلمين الميدان فحدثت الاحتكاكات المتوقعة التى كان من نتائجها تحطيم المنصة، وحدوث إصابات عديدة، وإحراق أتوبيسات كانت قد نقلت فى الصباح أعضاء الجماعة من الأقاليم.

وأضاف قنديل أن صدمته في أداء الرئيس مرسي كانت كبيرة, مؤكداً فشل حكومة قنديل في تنفيذ وعود الـ100يوم, وأزمة النائب العام, ومهرجان البراءة لكل المتهمين فى موقعة الجمل كل هذه الأحداث تؤكد فشل الرئيس مرسي وضعف حكومته ومستشاريه الذي عينهم دون فائدة.

واختتم "قنديل"مقاله معترفاً لكل لمن وثق به يوم تحالفه مع الرئيس بخطأه قائلاً :« أعلن لمن وثق بى يوم 22 يونيو إعتذارى عن مساندة الرئيس، وأتمنى له رغم ذلك النجاح فى مهمته، لأن فى نجاحه منجاة للوطن, وأعلن انسحابي من الجبهة».