جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دليلك لأفلام السينما في عيد الأضحى

الخميس 25 أكتوبر 2012 | 01:54 مساءً
القاهرة - Gololy
986
 دليلك لأفلام السينما في عيد الأضحى

مع حلول عيد الأضحى المبارك، تتصارع مجموعة من الأفلام السينمائية على جذب جمهور السينما لها، خلال العيد، لكي يخرج منها نجم الشباك.

هذه الأفلام يراهن عليها الكثير من المنتجين، فإذا كنت من هواة مشاهدة الأفلام في السينما، فإليك هذا الدليل الذي يجمع لك كل الأفلام التي ستعرض خلال عيد الأضحى المبارك.

1- فيلم «عبده موته» بطولة الفنان المصري محمد رمضان، ويشاركه في البطولة دينا، وحورية فرغلي، ورحاب الجمل، من إنتاج احمد السبكي وتأليف سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.

2- فيلم «الآنسة مامي» بطولة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، وحسن الرداد وهالة فاخر ولطفي لبيب وغسان مطر ومحمد لطفي من تأليف خالد جلال وإخراج وائل إحسان.

3- فيلم «30 فبراير» بطولة الفنان المصري سامح حسين وتعد هذة البطولة الأولى له في السينما ويشاركه فيها آيتين عامر، ولطفي لبيب، وادوارد، وعايدة رياض، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج معتز التوني.

4-فيلم «برتيتا» بطولة احمد السعدني وعمرو يوسف وكندة علوش ودينا فؤاد، تأليف وإنتاج وائل عبد الله وإخراج شريف مندور.

5- فيلم « جوه اللعبة» بطولة الفنان المصري مصطفى قمر مع ريهام عبد الغفور، ومحمد لطفي، واشرف مصيلحي، وتأليف احمد البيه وإخراج محمد حمدي.

6- فيلم «مهمة في فيلم قديم» بطولة فيفي عبده، وادوارد، وبدرية طلبة، ولطفي لبيب، ونهلة زكي، تأليف الكاتب الصحفي محمد فاروق،

وإخراج احمد البدري.

7- فيلم «ساعة ونص» بطولة سمية الخشاب، واحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب، وإياد نصار، واحمد السعدني ومحمد إمام ويسرا اللوزي تأليف احمد عبد الله وإخراج وائل إحسان.

8-  فيلم «بعد الموقعة» بطولة منة شلبي وباسم سمرة وناهد السباعي وتأليف عمر شامه وإخراج يسري نصر الله .

بعد الموقعة
عبدة موتة
برتيتا
جوة اللعبة
مهمة في فيلم قديم
الانسة مامي
دليل السينما في العيد