جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وجدي غنيم: محمد مرسي ضعيف أمام من يخافوا ومايختشوش

الاحد 28 أكتوبر 2012 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
391
وجدي غنيم: محمد مرسي ضعيف أمام من يخافوا ومايختشوش

وجه الداعية وجدي غنيم رسالة للرئيس المصري محمد مرسي مستخدماً المثل العربي «سمن كلبك يأكلك»، مؤكداً أنه يقدم النصيحة للرئيس ألا يسمن كلبه غير الوفي فيأكله، مضيفاً أن الرئيس محمد مرسى ضعيف جداً أمام حثالة البشر الذين لا يستحقون وليس لهم كلمة عند الله ولا عند الناس، قائلا:  إن الرئيس يعاملهم كقيمة والإعلام الإسلامي أيضاً ولكنهم لا يستحقون، مؤكداً أن كلامهم الذي ينشر في الصحف لا يستحق الخبر المكتوب به.

غنيم أضاف:«إنهم أول من نادوا بإقالة النائب العام تحقيقاً لأهداف الثورة وقصاصاً لدم الشهداء وبعدما قام الرئيس بإقالته ليعينه سفيراً بالفاتيكان قامت الدنيا ولم تقعد، ووصف هذه الفئة من الناس بأنهم نوعية «يخافوا مايختشوش» ومعاملتهم بالأدب واللين تخسرهم، وهم لا يريدون الخير لمصر لأنهم منتفعون، مؤكدا أن هناك فرقا بين النقد الهدام والنقد البناء الذي يهدف للخير، مؤكداً أنهم يريدون أن يوقعوا الرئيس فقط».

ووجه حديثه للرئيس أن الشعب بأكمله ينتظر منه قراراً حاسماً ضد هؤلاء ولا يعرفون لماذا أنت حليم معهم، متسائلا: لماذا الهدوء هكذا رغم أنك أخذت أقوى قرار بإزاحة المجلس العسكري؟ مؤكداً أنهم لن يرضوا عنك أبداً لأنهم أتباع اليهود والنصارى، «ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم».

وأضاف أن الرئيس جاء بإرادة شعبية ويملك السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية و8 ملايين مواطن يتظاهرون من أجلك في الميادين، بالإضافة إلى 80% من الشعب أصبحوا معك، بحسب مانشره المصريون.