جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا: لا أعرف لماذا غضب الشيعة من رقصي

الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 | 10:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
494
دينا: لا أعرف لماذا غضب الشيعة من رقصي

أبدت الراقصة المصرية دينا دهشتها من اتهامها بالإساءة للإسلام وآل البيت بسب رقصها على أغنية «الحسن والحسين» ضمن أحدث أفلامها المعروضة حالياً في السينما «عبده موتة»، لافته إلى أن هناك الكثيرات من الراقصات يرقصن عليها دون أن يهاجمهن أحد.

دينا قالت: «هذه الأغنية لم يتم كتابتها لأرقص عليها وكما أوضحت طوال عمري أجد الجميع يرقصون عليها فلماذا كل هذا الهجوم، في الوقت الحالي في الحقيقة شعرت بصدمة عندما فوجئت بكل هذه الضجة والهجوم الغريب علىّ وعلى الفيلم».

الراقصة المصرية أوضحت القصد من الأغنية قائلة: «الأغنية ليست عن آل بيت الرسول والحسن والحسين كما يتم تصويره من جانب من يهاجمني سواء كانوا شيعة أو غير ذلك ولكن هي عن الحسد وهناك قصة معروفة لدينا جميعًا عندما يتم الاستشهاد بها للتأكيد على حقيقة الحسد وعندما تم وضع حجر بين الحسن والحسين ودخلت السيدة التي اشتهرت بالحسد وقامت بالنظر للحجر فانقسم والمقصود هنا الإشارة لمعنى الحسد وحقيقته».

وفي الوقت الذي شددت على أنها لم تقصد الإساءة لآل البيت، اعتذرت دينا لمن رأى أن رقصها على الأغنية يدخل في إطار الإساءة للإسلام، وقالت: «لم أقصد الإساءة أبدًا ولم أر فيما قدمته ما يسيء ولكن إذا شعر أحد بأن ما قدمته يتضمن إساءة أقول له على الفور «اعتذر» عما بدر وإن كان بدون قصد».