جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موقف لا ينسى في حياة حنان القطان

الاربعاء 31 أكتوبر 2012 | 01:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
1173
موقف لا ينسى في حياة حنان القطان

حظيت الداعية الإسلامية حنان القطان بشهرة واسعة في كافة الدول العربية، حيث تميزت بعرضها المشرق وطرحها الجذاب للمواضيع وتقديم رسالتها الدعوية بشكل مبسط يصل إلي الجميع كيف لا وهي داعية ابنة داعية إسلامي كبير.

الداعية الإسلامية لها العديد من المواقف التي لاتنسى مع والدها قبل زواجها تحكيها بنفسها قائلة:« في إحدى الأيام عصينا أمي ولم نساعدها في أعمال البيت وكان ذلك عند والدي أمراً عظيماً فعندما رجع إلى البيت وعلم بذلك غضب غضباً شديداً وأراد أن يخوفنا حتى لا نكرر ذلك ثانية، فأمسك بعصا ووقف بجوار السلم و نادى علينا« جنان- حنان- عروب» أنزلن فوراً، وطبعاً تملكنا الخوف من العقاب».

القطان تكمل حديثها بقولها:« نزلت جنان الأكثر شجاعة وتلتها عروب وبقيت أنا في غرفتي بالدور الثاني وظل والدي يطلبني بصوته الغاضب فقمت إلى الكبت« دولاب الملابس» وأخرجت كل الملابس وارتديتها كلها فوق بعضها حتى لا أشعر بالألم  إذا ما تمت معاقبتي.. ونزلت هكذا وشكلي يرثى له.. وما إن رآني والدي حتى ضحك كما لم يضحك في حياته وانقلب الجد إلى مسامحة منه ووعد منا أن لا نعصى أمنا ثانية أبداً».

يذكر أن الداعية الإسلامية لم يقتصر نجاحها في مجال الدعوة بل نجحت في مجال التنمية البشرية فحنان القطان لها من الشهادات المتميزة والمتعددة في مجال التنمية البشرية فهي مدربة معتمدة من الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة ومدرب معتمد في قوة بناء الشخصية، لها العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية منها «الملكة»، «تراويح»،«نصفي الآخر»، و«قيم وثوابت ونصفي الآخر».