جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور .. بكاء وصراخ ومفاجآت في حفل تامر حسني بأبو ظبي

الثلاثاء 06 نوفمبر 2012 | 01:20 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
1745
بالصور .. بكاء وصراخ ومفاجآت في حفل تامر حسني بأبو ظبي

شهد حفل النجم المصري تامر حسني الذي أقيم علي كورنيش العاصمة الإماراتية أبو ظبي، العديد من المفاجآت أبرزها حضور أكثر من ١٠٠ ألف شخصا وهو رقم قياسي جديد يضاف إلي نجاحات النجم الشاب الذي لم يقتصر حضور حفله علي الجنسيات العربية فقط بل حضره عدد كبير من الجنسيات الأجنبية المختلفة.

فبمجرد الإعلان عن استعداد تامر للصعود علي المسرح تدافع عدد كبير من الجمهور نحو المسرح في محاولة منهم للوصول إليه واستمرت هذه المحاولات لأكثر من نصف ساعة بعد انتهاء فقرة المطرب الأمريكي "أكون"، حيث تعالت الصرخات والصيحات للنداء علي تامر حتى يصعد علي المسرح وبالفعل استجاب تامر لنداء جمهوره وصعد إلي المسرح وبدأ فقرته الغنائية التي استمرت لأكثر من ساعة ونصف وسط تفاعل كبير من حضور الحفل.

وأثناء وجوده علي المسرح قدم تامر مفاجأة خاصة لجمهوره حيث أصطحب معه كورال أطفال مكون من ٢٤ طفل من مختلف الجنسيات وقام بغناء أغنية “حبيبي يا رسول الله” باللغتين العربية والإنجليزية وعرض الفيديو الخاص بها الذي أصدره مؤخراً حيث ردد معه الجمهور الأغنية بحماس شديد.

بعدها فوجئ تامر بصعود طفلة صغيرة على المسرح وهي تبكي فقام على الفور باحتضانها وتقبيلها واستكمل معها أغنية "بحبك"، بعدها كاد يسقط من المسرح بعدها جذبتها فتاة لتصافحه بقوة وعلى الفور تدخل الأمن لإنقاذه لتتعالي صرخات الفتاة التي فشلت في الصعود له على المسرح.

بعد انتهاء فقرة تامر حسني حرص النجم الأمريكي الشهير "أكون" الذي شارك في الحفل أيضا، علي الاجتماع به في غرفته خلف المسرح والجلوس معه لأكثر من نصف ساعة، تحدثا خلالها عن الأعمال القادمة لكل منهما وقاموا بالتقاط الصور التذكارية في واحدة من أهم الحفلات التي أقيمت في الوطن العربي.

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني