جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روتانا تسعى لمصالحة شيرين عبدالوهاب

الثلاثاء 06 نوفمبر 2012 | 02:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
423
روتانا تسعى لمصالحة شيرين عبدالوهاب

ذكرت مصادر مقربة من المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تجري محاولات جادة للتعاقد مع النجمة مرة أخرى.

محاولات روتانا لاستعادة شيرين مرة أخرى عن طريق بعض الوسطاء للمصالحة بين الطرفين، حيث ساعد وجود شيرين المستمر والدائم في بيروت حاليا، بسبب تسجيلها برنامج the voice لصالح محطة mbc إلى جانب كل من كاظم الساهر، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي إلى محاولة المصالحة بين شيرين وسالم الهندي، الذي يتواجد هو أيضا أغلب الوقت في بيروت.

شيرين كانت قد أصدرت مع روتانا 3 ألبومات، هي "بطمنك" "حبيت" "إسأل عليا"، وذلك منذ انتقالها إليها من شركة " فرى ميوزيك" لصاحبها المنتج نصر محروس، الذي اكتشف شيرين وقدمها للجمهور، كما أنها بدأت بالفعل التحضير لألبومها الجديد من الآن.

وكان آخر ألبوماتها شيرين مع روتانا بعنوان «اسأل عليا»، وهو الألبوم المشكلة والذي غضبت بسببه شيرين، وأطلقت تصريحاتها النارية في الجرائد والمجلات ضد شركة روتانا.

جدير بالذكر أن سبب ترك شيرين لروتانا أنها اتهمت القائمين على الإدارة بمحاباة بعض المطربين على حساب البعض وهو ما أحدث توترا بالغا في علاقة شيرين بروتانا، حتى إنه لم يتم إلى الآن تصوير أي كليب من الألبوم الذي قارب على إتمام عامه الأول.