جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلهام شاهين تتقدم ببلاغ جديد ضد عبدالله بدر

الثلاثاء 06 نوفمبر 2012 | 11:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
579
إلهام شاهين تتقدم ببلاغ جديد ضد عبدالله بدر

في الوقت الذي لم يتم حسم القضية الأولى المرفوعة من الممثلة المصرية إلهام شاهين ضد الشيخ عبدالله بدر، وتتهمه فيها بالسب والقذف، تقدمت النجمة المصرية ببلاغ جديد ضد الشيخ.

البلاغ الجديد حمل رقم 13472  لسنة 2012 عرائض النائب العام، وفيه قالت إلهام إنها فوجئت يوم 15 أكتوبر الماضي أثناء نظر القضية المرفوعة منها ضده، ببدر وهو يقوم وسط جموع من الناس بتوزيع صور «مفبركة» لها، وصور أخرى من المشاهد في الأفلام التي قامت بتمثيلها.

البلاغ أضاف أنه أثناء توزيع الصور على جموع المواطنين، فوجئت إلهام بوجود العديد من الصور التي لا تخصها، في مواضع مخلة، ووصفتها بالتزييف والفبركة الكاملة من بدر.

الممثلة المصرية أوضحت في بلاغها أن الشيخ حصل على صورة لإحدى ممثلات الأفلام الإباحية، وهي رومانية ومنتشرة صورها على كافة المواقع، وقام بتركيب وجه إلهام شاهين بدلا من وجه الممثلة الرومانية، للإيحاء بأنها تقوم بالتصوير في مواضع مخلة، وأن تلك الصور تخص إلهام شاهين وهو مخالف للحقيقة.

بلاغ شاهين أضاف أيضاً أن بدر أثناء توزيعه هذه الصور المفبركة قام بالتعرض لها، والخوض في عرضها، وتناولها بألفاظ لا تخرج من شخص مسلم أبدا، وقال عنها: «تقول لابنها ايه لما يشوفها بمايوه.. دا مش تمثيل دا واقع القبلات، عدوا الرجالة اللي اعتلوها باسم الفن، لو ليها أخ ازاي يقبل عليها، دة شرف، دا عفة دا فن، دا فسق وفجور، دي قلة أدب».

البلاغ ربط بين أفعال بدر وبين محاولاته الضغط على إلهام لإرهابها للتراجع عن مقاضاته، وطالب بالتحقيق مع الشيخ عبد الله بتهمة السب والقذف.