جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. محمد أبو حامد يقبل يد أحمد الزند.. وأنباء عن هروبه

الاثنين 26 نوفمبر 2012 | 04:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
726
شاهد.. محمد أبو حامد يقبل يد أحمد الزند.. وأنباء عن هروبه

انتشر مؤخراً مقطع فيديو، تداوله نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر فيه  النائب البرلماني السابق محمد أبو حامد، وهو يقبل يد المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة خلال اجتماع الجمعية العمومية للقضاة أمس السبت.

ويظهر مقطع  الفيديو الذي جاء بعنوان أبو حامد يقبل يد الزند، في اجتماع نادي القضاة، مدى الحميمية بين أبو حامد والزند، الذي رحب كثيرا بقبلة النائب البرلماني على يده وقام باحتضانه.

قال محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، تعليقًا على تقبيله يد المستشار أحمد الزند في الجمعية العمومية للقضاة، إن تقبيل يد القضاء والأزهر والكنيسة أشرف من تقبيل يد المرشد، أيدي الدجالين الذين يتاجرون بالدين، على حد قوله، أنا أقدّس مؤسسات المرجعية في مصر.

وكانت أنباء قد ترددت بأن أبو حامد غادر مطار القاهرة، متجها إلي الإمارات في زيارة هناك تستغرق عدة أيام وسط توتر الأحداث الجارية في التحرير ومختلف المدن المصرية، حيث أنه من المتوقع لقائه بالمرشح الرئاسي الخاسر أحمد شفيق المقيم بدبي، وقد قام بإنهاء إجراءات سفره على الطائرة المصرية المتجهة إلى دبي فيما ربطت مصادر أخرى مغادرة أبو حامد البلاد في هذا التوقيت خوفا من انتقام الإخوان وأكدت عدم عودته في الوقت الحالي.

أبو حامد كان قد دعا على حسابه الشخصي بتويتر، القوى المدنية إلى عدم قبول التفاوض مع مؤسسة الرئاسة قبل أن يسحب الرئيس محمد مرسي، الإعلان الدستوري، الذي وصفه بـ «الإعلان المشبوه» على حد قوله، بالإضافة إلى قيامه بحل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور.

وأضاف: «يجب على مرسي بعد انهيار البورصة والاقتصاد، أن يتحمل مسئوليته، ويسحب الإعلان المشبوه المسمى دستوري حتى لا ينهار الاقتصاد بالكامل».

محمد ابو حامد يقبل يد الزند
محمد ابو حامد