جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا: مصر مش عزبة صفوت حجازي

السبت 01 ديسمبر 2012 | 09:02 مساءً
القاهرة - Gololy
351
يسرا: مصر مش عزبة صفوت حجازي

تعليقا على انتقاد صفوت حجازي لها لنزولها الميدان قالت الفنانة يسرا أن مصر ليست عزبة صفوت حجازي أو التيار الذي ينتمي إليه قائلة: " مصر لكل المصريين وليست ملك صفوت حجازي حتى ينتقد نزولي ميدان التحرير ، فمصر ملكنا جميعا وليست عزبة اشتراها أو التيار الذي ينتمي إليه. وأقول له أيضا إن مصر لن تقهر بهذه الطريقة".

وأضافت في حوارها في جريدة الشروق "مصر لكل المصريين وليست ملك صفوت حجازي حتى ينتقد نزولي ميدان التحرير»، فمصر ملكنا جميعا وليست عزبة اشتراها أو التيار الذي ينتمي إليه. وأقول له أيضا إن مصر لن تقهر بهذه الطريقة".

وعن أسباب نزولها الميدان قالت أن مصر تضرب في مقتل في فنها وحريتها وقضائها، ولم تعد هناك رفاهية للصمت، فهذه المرة تحديدا النزول لميدان التحرير واجب وطني لأننا جميعا  مهددون  بالقمع، وأضافت أنه إذا لم يذهب إلى الميدان سوى شخصين فقط سأكون أنا ثالثتهم لأن ذلك أفضل من أن أتركهما بمفردهما.

وأشارت إلى أن هناك دستور يتم سلقه حاليا ، وهناك تدخل في سلطة القضاء والذي تعتبره صمام الأمان وحماية المصريين، بالإضافة إلى تهديدات أخرى كثيرة.

وأكدت أنه عندما يحدث ذلك يجب على كل المصريين أن ينتفضوا لأن الخطر وصل إلى كل فئات المجتمع، ولهذا السبب كانت مصر كلها موجودة في التحرير الثلاثاء الماضي في مليونية إسقاط الإعلان الدستوري.