جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم العالم وراء القضبان والأسباب..حماقة..سُكر..عربدة

الاربعاء 05 ديسمبر 2012 | 03:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
642
نجوم العالم وراء القضبان والأسباب..حماقة..سُكر..عربدة

تصدرت أسماء العديد من نجوم السينما العالمية فى الفترة الأخيرة مانشيتات الصحف وليس فى صفحة الفن كما هو المعتاد، بل فى صفحة الحوادث، حيث تعرض العديد من النجوم للاعتقال والقبض عليهم بتهم متعددة وفى ظروف مختلفة.

وأبرزهم النجمة الممثلة ليندسى لوهان التى تم القبض عليها فى أحد الملاهي الليلية بنيويورك بتهمة تورطها فى شجار مع إحدى السيدات فى الملهى، حيث تطور الأمر فجأة وأخذت كل منهما تكيل اللكمات إلى الأخرى دون أن يدرى أحد سبب الشجار من الأساس.

ويبدو أن الخمر لعبت فى رأس النجم الفرنسي الشهير جيرار دوبارديو بطل فيلم "البطاقة الخضراء" أو Green Card حيث ألقت الشركة الفرنسية القبض عليه وهو يقود "سكوتر" فى أحد الشوارع ويتمايل من كثر الخمر، وأشارت وسائل الإعلام العالمية إلى أن الممثل الفرنسي سقط على الأرض فى باريس من على متن "سكوتر"، وأصيب بجروح طفيفة فى ذراعه.

وكان النجم الأسترالي سام ورذينجتن قد تعرض منذ أسابيع قليلة للاعتقال من قبل الشرطة الأمريكية عقب شجاره مع حارس إحدى المطاعم فى مدينة أتلانتا الأمريكية، حيث رفض الحارس إدخاله للمطعم لأن بطل الفيلم العالمي "إفاتار" كان فى حالة سكر شديد، وتطور الأمر إلى حد التشابك بالأيدي أمام زبائن المطعم الذين وقفوا مذهولين من تصرف نجمهم المحبوب.

ليندساي لوهان
ليندساي لوهان