جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد دياب: فخور بتهريج باسم يوسف معي

الاحد 23 ديسمبر 2012 | 11:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
498
محمد دياب: فخور بتهريج باسم يوسف معي

سخر الإعلامي المصري باسم يوسف في برنامجه «البرنامج» من تعليق السيناريست محمد دياب على ثورة 25 يناير، والذي وصف شعوره بها حينها بقوله: «زى شعوري في أول مرة أحب أو أول مرة ألمس فيها واحدة»، حيث علق باسم على وصف دياب قائلاً: «مش ده يعتبر تحرش» مشيراً إلى فيلم «678» الذي كتبه دياب.

دياب علق على سخرية باسم منه قائلاً: «أنا سعيد و فخور إن باسم بيهرج معايا، هو صديق عزيز»، وأضاف على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «ده الواحد له الشرف أنه طلع في أي حلقه له».

السيناريست الشاب نشر مقال للكاتب الصحفي عمر طاهر بعنوان «نظرية دياب» والذي علق فيه على نفس الجملة التي علق عليها باسم، حيث كتب: «بعد خطاب التنحي بساعتين ظهر المخرج محمد دياب وآخرون على شاشة البى بى سى، وسألتهم المذيعة عن شعورهم فقال دياب: «زى شعوري في أول مرة أحب أو أول مرة ألمس فيها واحدة».

طاهر أضاف ساخراً في مقاله: «والنبى يا جماعة بلاش الفنانين يتكلموا عن الثورة دلوقتى عايزين كلام أنشف من كده».. و«الآن أنا مدين باعتذار لدياب وأؤكد على أن الحديث عن الثورة يجب أن ينطلق الآن من هذه الأرضية.. فالثورة فعل في غاية الرومانسية، اعتذر لدياب لأن الحديث عن الثورة حالياً أصبح أنشف مما ينبغي، للدرجة التي تجعل توجيه الاتهامات أسهل من توجيه الأسئلة والاستفسارات»، وتابع مازحاً: «أكرر اعتذاري لدياب وإن كنت أود أن أسأله.. أنت حسيت بأيه بالضبط في أول مرة تحب فيها واحدة؟».