جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سليمان الحكيم: لهذا أتمنى عودة مبارك

الثلاثاء 15 يناير 2013 | 11:21 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
355
سليمان الحكيم: لهذا أتمنى عودة مبارك

طالب الكاتب الصحفي المصري سليمان الحكيم قراءه بالا يعتقدوا أنه أحد فلول النظام السابق، مؤكداً أنه كتب العديد من المقالات ضد حسني مبارك ونظامه منذ بدايته في العمل الصحفي بجريدة العربي الناصري، وكان منها « السيئ الرئيس »، «شجرة الدر»، «زمن الرويبضة»، «هل يخون الرئيس؟»، «زمن المماليك».

الحكيم كتب في مقاله بصحيفة «المصري اليوم» إنه يعتبر مبارك أرحم بالمصريين من الرئيس الحالي محمد مرسي وجماعته  واصفاً إياهم بالكذابين أصحاب الضمائر الميتة والجلود السميكة.

الكاتب المصري أخذ يعدد فضائل مبارك على مصر قائلاً :« مبارك الخائن لم يسمح للعدو الإسرائيلى بانتهاك سيادة الوطن بأجهزة استشعار وتجسس فى سيناء،  ومبارك لم يرتم فى أحضان أمريكا ليتلقى منها الوحى كما هو الحال مع مرسى الآن».

وأضاف :« مبارك لم يفرض الضرائب، ويرفع الأسعار بما يرهق الفقراء، ومبارك لم يطلق سراح البلطجية وقطاع الطرقً فى الأرض، ومبارك لم يتهاون مع الإرهابيين من قتلة جنودنا فى سيناء، ومبارك لم يكبل القضاء بأغلال الإعلانات الدستورية، ومبارك لم يصدر دستوراً تنتهك فيه حريات الناس، صحيح أنه زوّر وسرق ونهب وظلم، لكن من قال إن التزوير والسرقة والنهب والظلم قد انتهت على يد مرسى».