جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أقسى رسالة يوجهها بلال فضل لمرسي

الخميس 17 يناير 2013 | 10:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
426
أقسى رسالة يوجهها بلال فضل لمرسي

ألقى الكاتب والسيناريست بلال فضل اللوم على الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين في حادثة قطار البدرشين، ووجه إليه واحدة من أقسى الرسائل على حسابه الخاص بموقع تويتر.

بلال قال «لم يتعلم مرسي من درس الأطفال الذين قتلهم قطار أسيوط: الانشغال بتمكين جماعته وعشيرته في بلد تحتاج جهود كل أهلها هو جريمة عظمى. فليرحمنا الله».

ووجه كلامه للرئيس قائلا «خليك كده: احلم بقمع معارضيك كفرهم وخونهم واستعدي عليهم وانشغل بيهم عن خيبتك، اكتب دستور يعجبك وقوانين تحميك وسيب الغرغرينا تنهش في البلد، مبارك برضه كان شايف فشله ورآه مؤامرة وافتكر إنه هينفرد بحكم البلد وإن أمريكا هتحميه وإن المعارضين قلة مأجورة وإن حزبه هيسنده. فوق يا مرسي».

وأضاف «أيام مبارك كلما كانت تحصل حادثة ينهالوا دعاء على المنابر ويستدعوا بغلة العراق دلوقتي بيكرروا كلام الحزب الوطني:اسكتوا احتراما للدم. إخ..وان، المشكلة دائما فيما هو قادم، ماحدش هيقدر يشيل حمل البلد لوحده، وما بني على باطل يقود إلى باطل، أصلحوا الباطل الذي ترتكبونه ينصلح حال البلد».

واختتم كلامه بقوله «يبقى الكلام دائما أرخص من الدم، ويبقى الفقير هو الضحية المفضلة، وتبقى مصر كما هي تحب ولادها مقتولين، ولا حول ولا قوة إلا بالله».