جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. وجدي غنيم: الجماعات الإسلامية لن تسمح بسقوط مرسي

الاربعاء 30 يناير 2013 | 02:57 مساءً
القاهرة - Gololy
344
فيديو.. وجدي غنيم: الجماعات الإسلامية لن تسمح بسقوط مرسي

ناشد الداعية السلفي وجدي غنيم، الرئيس محمد مرسي، إلى استخدام القوة ضد المتظاهرين بالميادين، مؤكداً أن أعضاء الجماعات الإسلامية جاهزون للنزول إلى الشارع بدلا من قوات الشرطة، التي وصفها بـ"المتقاعسة"، وذلك لردع ما اعتبرها المؤامرة على الرئيس والدولة.

غنيم قال، في تسجيل فيديو نشره على موقع "يوتيوب": "نداء عاجل إلى فخامة الرئيس مرسي، فاض الكيل بنا، اضرب بيد من حديد، استخدم سلطاتك، لأن الطيبة لن تفيد".

الدعاية الإسلامي، استنكر ما اعتبره صمت الرئيس مرسي على المتظاهرين بقوله: "هل تنتظر حتى يعتدوا عليك في قصرك؟"، مضيفاً "هناك تقاعس من الشرطة عن القبض على المتهمين، وهناك تآمر من القضاة في تنفيذ حكم الشرع بقتل المخربين".

غنيم وصف أعضاء النيابة بـ"البلطجية"، مشيرا إلى أنهم "أفرجوا عن البلطجية لأنهم مثلهم، عندما هتفوا ضد النائب العام وحاولوا عزله بالقوة".

وتابع "رجال الرئيس من الجماعات الإسلامية جاهزون للنزول إلى الشارع لإعادة الأمن بدلا من الشرطة المتقاعسة عن أداء الواجب"، مضيفا "أنا بحرض المرة دي، هننزل وهنقتل القتلة والبلطجية والمخربين لأن الشعب زهق، بدل ما يقول ولا يوم من أيام المجرم".

وخاطب غنيم، مرسي بقوله "انشف كدة وخليك قوي، وأنا أعلم إنك قوي، ومش عارف الضعف اللي فيك ده جه منين، وعامل كل هؤلاء بالشدة والقوة فاللين لن ينفع معهم".