جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة إبراهيم تكشف حقائق جديدة عن حفل الإخوان بالغردقة

الخميس 31 يناير 2013 | 06:46 مساءً
القاهرة - Gololy
678
غادة إبراهيم تكشف حقائق جديدة عن حفل الإخوان بالغردقة

لازال الإخوان يتلقون العديد من الانتقادات بعد مشاركة الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في حفل غنائي لتنشيط السياحة برعاية حزب الحرية والعدالة.

كشفت الفنانة المصرية غادة إبراهيم عن بعض الحقائق الأخرى الخاصة بالحفل، وقالت سافرت إلى الغردقة يوم 22 يناير صباحاً، بعد أن تلقت دعوة للمشاركة في الحفل، وفوجئت خلال رحلة الطيران الخاصة بها بوجود الدكتور حلمي الجزار القيادي الإخواني على متن نفس الطائرة.

غادة أشارت إلى أنها فور وصولها انتقلت إلى الفندق ومنه إلى مؤتمر تحضيري للحفل، وهو المؤتمر الذي شارك فيه حلمي الجزار وطرحت عليه سؤالاً فيما إذا كان بالإمكان اعتبار هذا المؤتمر بداية للتصالح بين الفنانين والإخوان، لافتة إلى أنها تابعت ردود الفعل والانتقادات الحادة للجزار بسبب وصفه لها بالفنانة التي يعتزون بها ردًا على سؤالها.

الفنانة المصرية أوضحت أن ممثلين لأحزاب كثيرين حضروا اللقاء وأنها لم تلتفت لشعار حزب الحرية والعدالة في الخلفية بسبب كثرة الشعارات الموجودة، وأكدت أنها كان من المفترض أن تتسلم درع تكريمها من ممثل لحزب الحرية والعدالة، لكنها تأخرت قليلاً عن السيارة المتوجهة للحفل، واستأجرت سيارة خاصة لكي تنتقل بها، وعلمت من أصدقائها عبر الهاتف أن من يقوم بتسليم الدرع ممثل لحزب الحرية والعدالة.