جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد منصور: الإعلام الفاسد حول مصر لغابة

الاحد 10 فبراير 2013 | 02:07 مساءً
القاهرة ـ Gololy
751
أحمد منصور: الإعلام الفاسد حول مصر لغابة

شن الإعلامي المصري، أحمد منصور، هجوماً حاداً على عدد كبير من الصحف المستقلة والمعارضة التي تجاهلت تغطية فاعليات مؤتمر القمة الإسلامية الذي عقد في القاهرة يومى الأربعاء والخميس 6و7 فبراير الجاري، وكأن هذا المؤتمر عقد في بلاد الواق واق أو في المريخ ـ على حسب تعبيره .

منصور كتب في مقاله بصحيفة « الوطن المصرية» :«كانت العناوين الرئيسية لتلك الصحف فى تلك الأيام تدور حول التهييج والتحريض وإبراز الفتن وأخبار المظاهرات والبلاك بلوك والاعتصامات ومليونية جمعة الرحيل والسب والقذف فى رئيس الجمهورية ورحلة زوجته إلى طابا وأكذوبة زواج ابنه من ابنة رئيس الحكومة ، وتحذير أمريكا لرعاياها من السفر إلى مصر، وتحريض الجيش المصرى للانقلاب، وبدلاً من مسحول واحد أصبح هناك مسحول فى كل مدينة ».

وتابع:« لم تجر هذه الصحف أي حوارات مع رؤساء الدول الذين حضروا القمة أو رؤساء الوفود أو وزراء الخارجية أو وزراء الاقتصاد أو الأمين العام للمؤتمر ى، وإنما الحوارات الرئيسية كلها لمفكرين علمانيين أو يساريين أو فنانين أو راقصات كلهم يسبون فى الإخوان وحكم الإخوان وفكر الإخوان وتاريخ الإخوان».

وأضاف الإعلامي المصري :« منظومة الإعلام المصرى تدار بعقلية واحدة هي معاداة الوطن، ومن يقرأ تلك العناوين فى الصباح ويشاهد التوك شو يتخيل أن مصر غابة من المواجهات الدموية والتظاهرات الدامية