جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أغرب هدية تلقاها حمدي أحمد وهو في الإنعاش

الجمعة 22 فبراير 2013 | 01:37 مساءً
القاهرة - Gololy
298
أغرب هدية تلقاها حمدي أحمد وهو في الإنعاش

تعافى الفنان حمدي أحمد من محنة مرضية شديدة كان قد تعرض لها مؤخرا، حيث أصيب بثلاث نوبات مرضية حادة دخل على إثرها العناية المركزة.

وعن تجربته مع المرض قال «أحياناً تجعل المحنة الإنسان يعيد حساباته مع نفسه ومع من حوله، فلقد أصبت بثلاث نوبات مرضية حادة ذبحة صدرية وجلطة في المخ ومياه على الرئة، لدرجة حيرت الأطباء وعندما سألني أحد عن سبب تراكم هذه الأمراض قلت له: أنا أصلى راجل طيب وعندما تعجب أكدت له الجملة، لأنني بالفعل طيب والحمد لله وقف الله بجانبي.. وهذا ما جعلني أكتب سلسلة مقالات اسمها «في الإنعاش» رصدت فيها كل أحاسيسي خلال أيام المرض».

أبرز المواقف التي حدثت مع حمدي أحمد ولن ينساه أبدا تحدث عنه –في حواره في جريدة الوفد-: «أثرت في واقعة زيارة رجل بسيط من الجمهور لا أعرفه وهو يسأل عنى في المستشفى وقابله ابني لأنني كنت في العناية المركزة وإذا به يترك هدية بسيطة لكنها تمثل شيئاً كبيراً لي، عبارة عن «قرطاس سكر و20 ليمونة ودورق مياه» وتركها دون أن نعرف حتى اسمه، هذا الموقف جعلني أؤمن بأن الـ50 عاماً التي قضيتها في الفن لم تذهب هباء وكأنني نجحت في امتحان مشواري الفني، ويؤكد أن الشعب المصري مازال هو الأعظم في كل الحكاية ويستحق أن يكرم ولا يهان».