جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شادي خليفة: لابد أن توضع نضال الأحمدية عند حدها

السبت 23 فبراير 2013 | 10:45 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
1047
شادي خليفة: لابد أن توضع نضال الأحمدية عند حدها

اشتعلت نيران الحرب بين كل من الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، ومواطنها الإعلامي شادي خليفة على خلفية إجرائه حواراً مع غريمتها السورية أصالة نصري لصالح قناة الجديد.

نضال كانت قد غردت على تويتر بأن شادي حصل على أموال مقابل هذا اللقاء وأهانت كرامته كرجل، وهو الأمر الذي أغضب شادي ودفعه للرد عليها.

شادي قال: «نضال اتهمتني بعد لقائي بأصالة بأنني قابض كرمال عيش، لا يحق لها اتهامي فهي لا تملك الدليل ولا الإثبات على ما تدعيه، الحوار مع أصالة سكوب بحد ذاته وإذا كان للمال دور في الموضوع فهذا يعني أنني أنا من يجب أن يدفع لأصالة وليس العكس، ويجب وضع نضال عند حدها، فالذي لا يضعها عند حدها تعتقد أنه يخاف منها أو يهابها وهذا ليس حالي».

الإعلامي اللبناني أضاف: «معروف أنها ليس لها أمان، فبعد خلافها مع هيفاء وهبي وأحلام ونجوى كرم ونوال الزغبي وعمرو دياب وفدوى الرفاعي وهجومها على وائل كفوري انتظرتُ أن يصل الدور إليّ وها هو قد أتى، فهي ومن دون سبب اتهمتني بأنني قبضت حتى عيش، وكتبت على تويتر أيضاً الله يلعن زمن أشباه الرجال.. لحد هون وبس تحترم حالها مثل ما أنا كنت محترمها».

وأضاف: «الله يسامحها وبدلا من مهاجمة الناس فلتركز نضال على عملها ومجلتها، أنا لا أخاف منها والحمد لله ما عندي ملفات، لذا لن أسكت على من يعتدي على كرامتي، وآمل أن لا اضطر للردّ مجدداً لأنه سيكون قاسياً، أحب أن أقول لها كرامتي خط أحمر وفوجئت بعدد من الفنانين والإعلاميين يقفوا بجانبي الكل تعب منها وما لازم حدا يسكتلها».