جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رجب: دوري في «الحفلة» لا يقل عن دور أحمد عز

الاحد 24 فبراير 2013 | 12:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
830
محمد رجب: دوري في «الحفلة» لا يقل عن دور أحمد عز

قدم الفنان محمد رجب بمشاركة الفنان أحمد عز بطولة فيلم «الحفلة»، وقد كانت صورتيهما متساوية في المساحة على أفيش الفيلم، مما جعل البعض يعتقد أن هذا كان شرط رجب لقبول الدور الثاني بعد تقديمه بطولات مطلقة في أفلام سابقة.

وعن ذلك قال الفنان محمد رجب: «منتج العمل يرى قدر كل فنان بالفيلم، وأعطى لكل من شارك فيه ما يستحقه، ولم أتفق على شيء، ولكن تركت الأمور تسير لأنني أثق في الشركة المنتجة وأنها لن تجعلني أستاء بشأن التتر أو الأفيش».

الفنان أضاف: «أود توضيح أن الفيلم ليس بطولة مطلقة لأحمد عز، فشخصية «فاروق»، التي أجسدها تتساوى مشاهدها مع الشخصية التي يجسدها عز، والحمد لله أشاد الجمهور والنقاد بدوري، وهذا ما أسعدني للغاية لأنني دائما لا أبحث عن البطولة المطلقة بقدر الدور الجيد والشركة التي تحترم النجم وتقدمه بشكل قوى للجمهور».

وعن استعداده للشخصية قال –في حواره في جريدة اليوم السابع-: «ذهبت لأكثر من قسم شرطة والتقيت ببعض الضباط هناك، وناقشت معهم كيفية بحثهم عن شخص «قاتل»، والحمد لله استطعت أن أكون أبعادا للشخصية، وفيما يخص الصعوبات، فلا توجد هناك شخصية سهلة فكل دور يكون له أسلوب معين وطريقة كلام وملابس معينة».