جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توفيق عكاشة أمام النيابة مجددا

الاثنين 25 فبراير 2013 | 06:59 مساءً
القاهرة ـ Gololy
261
توفيق عكاشة أمام النيابة مجددا

على الرغم من مرور حوالي عام على قيام الإعلامي المصري، توفيق عكاشة، بالتعدي بالقول على ضباط الشرطة وزوجاتهم إلا أن عدد منهم لم يتراخ عن حقوقه وتقدموا ببلاغ، يتهمونه فيه بالسب والقذف في إحدى حلقات برنامجه «مصر اليوم»، وضمنوا البلاغ CD يوثق ما قاله عكاشة في إبريل الماضي على قناة الفراعين.

عكاشة كان قد قال في الحلقة: «أنا عاوز أقول للضباط بتوع الشرطة إللى عاوزين يعملولى نقابة.. ولا ضباط الشرطة إللى بتقولك نعمل ائتلاف.. عايز أقولهم البُعدة خلى عندكوا دم وأدب..أنا لم أرى قلة أدب زى قلة أدبكم.. والله أنا لم أرى قلة أدب زى قلة أدبكوا.. إنتوا متربتوش...إللى إنتوا تعملوه ده قلة أصل.. وبقول بقي للنسوان إللى متجوزين الضباط دول..لأن هما السبب..انتوا السبب يا ستات ولو إيدى مسكتكم.. والله لهعلقكم من رجليكم في ميدان التحرير ذاته».

سلم محامي الضباط النيابة العامة الأسطوانة المدمجة وجاءت فيها وقائع السب والتشهير بالضباط وزوجاتهم، وطالب النائب العام المستشار طلعت عبد الله بإحالته لمحكمة الجنايات واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه عكاشة وفتح التحقيق فيما ورد من وقائع بالبلاغ.

على جانب آخر رفضت إدارة النايل سات تسديد ديون قناة «الفراعين» لإعادة البث مرة أخرى، واعتبر عكاشة ذلك أمرا مقصودا يهدف إلى عرقلة إعادة البث، مؤكداً أنه سيبحث عن طريقة لعودة القناة.