جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حياة الدرديري: أبنائي يعتقدون أني عميلة إسرائيلية.. وطليقي من قيادات الإخوان

الثلاثاء 26 فبراير 2013 | 02:54 مساءً
القاهرة ـ Gololy
810
حياة الدرديري: أبنائي يعتقدون أني عميلة إسرائيلية.. وطليقي من قيادات الإخوان

الجميع يشاهد الإعلامية حياة الدرديري على شاشة التليفزيون، هناك من ينتقدها بشدة، والبعض الآخر يوافق على آرائها، ولكن كل ذلك يندرج تحت رأيك فيها كمذيعة، غير أن هناك مأساة تعيشها حياة الدرديري ولا تعرف عنها شيئا.

هذه المأساة كشفتها الإعلامية المصرية حيث قالت: «أنا أعيش حياة حزينة حيث أشتاق لرؤية أطفالي بعدما قام طليقي بتربيتهم خارج مصر، أنا تزوجت صغيرة كان عمري 16 عام، ولدي ثلاثة أبناء هم ياسمين 15 سنة، منة الله 12 سنة، عبد الله 8 سنوات، وسرعان ما نشبت خلافات بيني وبين زوجي وطلبت الطلاق».

حياة الدرديري أضافت: «لجأت كثيرا إلى محاكم الأسرة، ولكن بسبب طول المحاكمات والنظر فيها وعلم زوجي بمحاضر تنفيذ هذه الأحكام التي كنت أحصل عليها كانت تتسبب في قيامه بتهريب الأطفال بعيدا حتى لا يتم أخذهم منه بقوة القانون إلى أن قام مؤخرا بالسفر بهم إلى خارج مصر».

الإعلامية المثيرة تابعت: «زوجي السابق يقوم بتحريض أولادي على كراهيتي حتى لا يطالبونه بالعيش معي، ويخبرهم أنني عميلة إسرائيلية وخلافة، مع العلم أنه ينتمي هو ووالدته إلى قيادة الإخوان».

وتأكيداً على علاقتها القوية بمثلها الأعلى توفيق عكاشة قالت: «تعرفت على الدكتور توفيق عكاشة، الذي دفعني للخروج لاستكمال حياتي الطبيعية في العمل في بقناته الفراعين».