جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاطمة العبد الله: انفصلت عن خطيبي بسبب مستواه.. وهذه قصتي مع رجل الورد

الخميس 28 فبراير 2013 | 10:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
3195
فاطمة العبد الله: انفصلت عن خطيبي بسبب مستواه.. وهذه قصتي مع رجل الورد

رفضت الممثلة الكويتية فاطمة العبد الله الإفصاح عن سبب طلاقها من زوجها المصور والمذيع رائد الماجد الذي تزوجته بعد قصة حب 4 سنوات، وأثمر زواجهما عن ولديها بدر وفواز.

فاطمة تحدثت عن ولديها قائلة: «أحلى اسمين في الدنيا، أعمل شهرين في السنة أكون فيهما مشغولة، ولكن بقية السنة أنا موجودة معهما على الدوام، وإذا لم يكن لدي تصوير أكون في منزلي، وأنا بيتوتية وأخصص لهما رحلتين إلى الخارج كل سنة».

الممثلة الكويتية ارتبطت بعد طلاقها الأول برجل يعمل بطاقم الإخراج رفضت الكشف عن هويته، ولكن لم يتم زواجهما لأسباب ذكرتها قائلة: «مستوى الشخص لم يعجب أسرتي، وقالوا هذا الشخص لا يليق بك، وهذا رد فعل بعد طلاقك، علماً أنه وزّع بطاقات الدعوة إلى الزواج، وانتهى كل شيء قبل الزواج بيومين».

العبد الله نفت شائعة زواجها من رجل أعمال سعودي، ولكنها لم تنكر معرفتها به وطلبه الزواج منها، وروت حكايتها معه رافضة الكشف عن اسمه قائلة: «هو صديق ورجل أعمال من أسرة كبيرة من السعودية، كان يرسل إلي وروداً على الهواء وأنا في قناة «سكوب»، ويوجه تحيات لي في تشات القناة».

وتابعت: «راجت الشائعة وسألته عنها فقال أنا أريد الزواج منك ولم أتجرأ على أن أخطبك، ولكن بعدما خرجت الشائعة وتحولت العلاقة من صداقة إلى منحى آخر، انسحبت بكل هدوء واحترام، أنا احترمه وأقدره، رفضت وقلت له أنا صديقة وليس في بالي موضوع الزواج».