جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليا البحيري لـGololy: خلافاتي مع أنغام أفسدت فرحتي وسألجأ للقضاء

الثلاثاء 05 مارس 2013 | 11:32 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
468
داليا البحيري لـGololy: خلافاتي مع أنغام أفسدت فرحتي وسألجأ للقضاء

يبدو أن الخلافات بين كل من النجمتين المصريتين داليا البحيري وأنغام سوف تصل إلى القضاء، إذ هددت البحيري بمقاضاة المنتج عمرو مكين لوضع اسم أنغام قبل اسمها على تتر مسلسل «في غمضة عين»، وهو الأمر الذي يعتبر مخالفاً للعقد الذي أبرمته معه قبل التصوير .

داليا البحيري كشفت في تصريح خاص لـ goloy أنها تعاقدت على العمل واشترطت من البداية وضع اسمها قبل اسم أنغام باعتبارها تخوض التمثيل منذ سنوات، مؤكدة أنها اكتشفت مع إذاعة الحلقات كتابة اسم أنغام قبل اسمها وهو ما يعتبر مخالف للتعاقد، وعلى الفور تحدثت مع الفنان محمد الشقنقيري باعتباره شريك في إنتاج المسلسل، ووعدها بتصحيح الأمر ووصف الأمر وقتها بغير المقصود.

وتابعت: «وبالفعل تم ترتيب الأسماء بداية من الحلقة 11 ولكني فوجئت بعد ذلك بتغير الأمر ليعود اسم أنغام ليسبقني، حيث استغل المنتج عمرو مكين الشريك الثاني في إنتاج العمل، حق التفويض بعرض المسلسل في إعادة اسم أنغام قبلي».

البحيري أوضحت أنها ستنتظر تعديل التتر قبل انتهاء الحلقات وتسويق المسلسل للقنوات الأخرى بالتتر الذي يسبق فيها اسمها اسم أنغام، وإلا سوف تلجأ للقضاء، وخاصة أنها كانت على علاقة طيبة وعشرة بعمرو ماكين، لذلك سوف تنتظر أيام قليلة لحل الأمر بشكل ودي، وإلا سوف تتخذ الإجراءات القانونية، بل وستطالب بالتعويض الأدبي والمادي.

وفي الوقت الذي لفتت فيه الممثلة المصرية داليا البحيري إلى أنها تتلقى ردود فعل قوية حول دورها بالمسلسل، أكدت أن خلافاتها مع أنغام والشركة المنتجة أفسدت فرحتها، مشدده على أنها لن تترك حقها على أن تحتفل بالعمل عندما تسترد حقها.