جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«مهند Arab Idol» يعد نانسي عجرم بتصفيف شعرها بإحساسه!.. شاهد

السبت 09 مارس 2013 | 11:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
581
«مهند Arab Idol» يعد نانسي عجرم بتصفيف شعرها بإحساسه!.. شاهد

شبه كبير جمع بين المشترك السوري أحمد قدور في برنامج Arab Idol2 وبين الممثل التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» في العالم العربي إلى الحد الذي جعل أصدقائه والمحيطون به يطلقون عليه لقب «مهند العرب» بحسب روايته.

«مهند العرب» يعمل كمصفف شعر في سوريا، يحب الرقص والحياة، ومن هواياته الرسم، لذلك دخل مجال تصفيف الشعر لأنه يَشعر بأنه يرسم لوحات بشعر السيدات، كما أنه حلم بأن يصبح فناناً ولذلك قرر الاشتراك في برنامج Arab Idol في موسمه الثاني.

ثقة قدور في وسامته جعلته يرى أن الممثل التركي مهند هو من يجب أن يُطلق عليه أحمد قدور تيمنا باسمه، وليس العكس، ولكن جماله لم يؤهله للحصول على جواز مرور للانتقال للمرحلة الثانية من البرنامج.

صوت أحمد قدور لم يلق إعجاب لجنة التحكيم المكونة من راغب علامة، أحلام، وحسن الشافعي، فيما قررت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تمنحه فرصه أخرى وتعطيه صوتها لإعجابها بخفة ظله، ولكن صوت نانسي لم يكن كافياً ليستكمل قدور مشواره في Arab Idol .

قدور لم ينزعج من فشله في إقناع لجنة التحكيم بصوته، بل خرج من غرفة تجارب الأداء وعلى وجه الابتسامة لإمساكه يد راغب علامه، ووعد نانسي عجرم بتصفيف شعرها بـ«أحاسيسه»!.

 

مهند
مهند