جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيفانج تاتليتوج: فقدت 34 كجم من وزني بهذا النظام.. واسم «مهند» يسعدني

السبت 16 مارس 2013 | 12:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1217
كيفانج تاتليتوج: فقدت 34 كجم من وزني بهذا النظام.. واسم «مهند» يسعدني

أعرب الممثل التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» في المنطقة العربية عن سعادته بعرض فيلمه الجديد «حلم الفراشى» أو حبيبي بدور العرض السينمائية في دبي، حيث حرص على السفر غلى هناك برفقة فريق العمل لحضور حفل افتتاح الفيلم.

الممثل الوسيم صدم محبيه في الفيلم بظهوره بشكل نحيل جداً، حيث عمل على إنقاص وزنه بشكل قاس نظراً لما يتطلبه دور «الشاعر المصاب بالسل» الذي يجسده في الفيلم، حيث فقد حوالي 34 كيلو جرام من وزنه.

مهند كشف عن الأسلوب الذي اتبعه لإنقاص وزنه قائلاً: «كنت أمارس الرياضة كثيراً، وابتعدت عن تناول الوجبات الدسمة، بالإضافة إلى أنني اتبعت نظاماً غذائياً خاصاً، وقد تطلّب هذا الأمر مني وقتاً طويلاً لأتمكّن من تحقيق ذلك، فكان الشاعر الذي أؤدّي دوره رجلاً نحيلاً، ويصاب بمرض السل، ولذلك اضطررت لفقدان بعض الوزن».

وأضاف: «في البداية، كان يتطلّب دوري في مسلسل «عودة مهند» فقدان وزني، ففقدت 24 كيلو جراماً، ثم فقدت 10 كيلو جرامات إضافية لأداء دوري في فيلم «حبيبتي»، ولم أواجه أي مشاكل صحية، لأنني فقدت الوزن بشكل تدريجي وصحي».

كيفانج لم يبد أي انزعاج من حصاره بالمعجبين في دبي وخاصة أنهم ينادونه بالاسم الذي اشتهر به في المنطقة العربية «مهند»، وقال: «أشعر بالسعادة لاكتسابي شهرة خارج تركيا، وخاصة في المنطقة العربية، فمن الرائع أن أشعر أنني قريب منهم، ويزيد من شعوري بالسعادة أنهم يتقبّلونني في مجتمعهم، ويحبونني، وهذه ليست المرة الأولى التي أزور فيها دولة الإمارات، تعجبني هذه الدولة كثيراً، وأستمتع بزيارة كل إمارة ومدينة فيها، فشعبها رائع جداً، واكتشفت العديد من الثقافات المشتركة بيننا، ولذلك دائماً أشعر عندما أكون في الإمارات وكأنني في تركيا».