جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مليونية للاحتفال بعيد ميلاد حسني مبارك

الثلاثاء 19 مارس 2013 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
399
مليونية للاحتفال بعيد ميلاد حسني مبارك

«مصائب قوم عند قوم فوائده» قد تستطيع تلك الجملة وصف الحال الذي وصلت إليه الأوضاع السياسية المصرية، بعد عدة أشهر من حكم الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، فبينما تدهورت الأوضاع بشكل سريع في عدة مجالات، كانت هنالك فوائد عند آخرين وأولهم جماعة النظام السابق وعلى رأسهم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.

مشكلات نظام مرسي كانت الدافع الأول لازدياد أعداد المؤيدين لمبارك وصفحته المدافعة عنه «أنا آسف يا ريس» عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك; وبعد أن كانوا أعدادًا ضئيلة لا تتجاوز البضع مئات احتفلت الصفحة مؤخرًا بوصولهم حاجز المليون مشترك.

صفحة مبارك الغير رسمية أكدت من خلال المسئول عنها، عاصم أبوالخير، أن رسالتهم قد وصلت للجميع بعدما تجاوزوا المليون متابع، وأضاف أن سياستها مستمرة في الدفاع عن الرئيس السابق وفي كشف حقيقة جماعة الإخوان.

«أنا آسف يا ريس» لن تغلق منبرها إلا في حالة واحدة ذكرها أدمن الصفحة، وهي أن تتحول الأوضاع إلى أفضل مما كانت عليه في عهد مبارك، ووجه رسالة للرئيس الحالي بقوله: «أنت نجحت في إنك تخلي الشعب يعرف قيمة مبارك وأصبح من السهل أن تشعر الناس بالأسوأ بعد مبارك».

حملة أخرى أطلقتها الصفحة بعدما تجاوزوا هذا الرقم الضخم بعنوان «ولا يوم من أيامك يا مبارك» من أجل توثيق مزايا النظام السابق وإعلانها للجميع، ووفقًا للصفحة فإنه جاري الترتيب الآن للاحتفال بعيد ميلاد مبارك شهر مايو المقبل.