جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آخر تغريدة لمحمد يسري سلامة قبل وفاته

الاحد 24 مارس 2013 | 02:32 مساءً
القاهرة - Gololy
1281
آخر تغريدة لمحمد يسري سلامة قبل وفاته

بعد معاناة مع المرض توفي مؤخرًا بمحافظة الإسكندرية الدكتور محمد يسري سلامة، المتحدث الإعلامي السابق لحزب النور، وأحد مؤسسي حزب الدستور، وقد أكد الناشط السياسي الدكتور محمد على يوسف، في تدوينة له أن صلاة الجنازة ستكون بمسجد العمري بالإسكندرية بعد ظهر الأحد 24 مارس.

وبعد وفاة سلامة تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة لتأبينه، وأعاد الناشطون تبادل آخر تغريداته التي كتبها عبر حسابه الشخصي على تويتر في 16 مارس الجاري قائلًا: «إن كان حظي في الحياة قليلها.. فالصبر يا مولاي فيه رضاك».

وقد عانى المتحدث الإعلامي السابق من آلام شديدة لم يُعرف سببها، وكتب في يوم 10 مارس الحالي تدوينة له على تويتر قائلًا: «يا ريت طبيب يقولي حل للنزلة المعوية الحادة دي، 3 أيام حرارة وراسي تقل الطوبة لا عارف أنزل ولا أطلع.. وملتزم الفراش، وجزاكم الله خيرًا».

سلامة، هو نجل الدكتور يسري محمد سلامة، الأستاذ بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، وجامعة الإمام محمد بن سعود، ووالدته الشاعرة عزيزة عبد الوهاب كاطو، وقد نشأ على حب اللغة العربية والتراث، وتربى دينيًا على يد الدكتور السلفي محمد إسماعيل المقدَم، مؤسس المدرسة السلفية بالإسكندرية.

محمد يسري سلامة
محمد يسري سلامة