جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بانا: حلمت أن أصبح طبيبة بيطرية.. ومهند وإيزيل خططا حظي

الاثنين 25 مارس 2013 | 12:54 مساءً
القاهرة - Gololy
1276
بانا: حلمت أن أصبح طبيبة بيطرية.. ومهند وإيزيل خططا حظي

خلال فترة قصيرة، أصبحت الممثلة التركية بادى ايشجيل واحدة من ألمع نجمات تركيا، وذلك بعد أن تألقت في المسلسلين، «إيزيل» في دور«ريهام»، و«عوة مهند» في دور «بانا».

ورغم أسلوبها المميز في التمثيل، إلا أن بانا أوضحت أنها كانت تحلم بأن تصبح طبيبة بيطرية في صغرها، كما أن هوسها بالموضة دفعها لدراسة التصميم والأزياء، في الوقت الذي لم تكن تفكر فيه بأن تصبح ممثلة.

بانا قالت: «كنت أقص ملابسي الجديدة، وأعيد تخيطها لعروستي باربي لأني كنت أحب أن ترتدي ملابس مثلي، كما كنت ارتدي ملابس والدتي، واستخدم أدوات الماكياج الخاصة بها»، وأضافت: «كان حلم حياتي أن أصبح طبيبة بيطرية، ولكنني كنت مبدعة في الرسم وكنت أحب الموضة، وبسبب اهتمامي بعالم الأزياء درست تصميم الأزياء والنسيج، الفن مهم جدًا بالنسبة لي، لذا اهتم بالرسم والموضة كثير».

الممثلة التي حصلت عن جائزتين كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «عودة مهند» أكدت أنها حتى الآن تحاول اكتشاف حدودها في التمثيل، وقالت: «كثيرا من الناس يمتدحون تمثيلي ويصفقون لي ولكنني أريد المزيد وهذا ليس طموح مؤقت، ولكن أشعر بالسعادة عندما أنجح في دور ما».

ريهام أوضحت أنها كانت محظوظة للعمل مع اثنين من أشهر نجوم تركيا قائلة: «لم أكن أعلم ماذا كنت أعمل عندما بدأت التمثيل قبل سبعة أعوام، والآن أحاول أن أكون «ممثلة»، كما أنني محظوظة جدا لأنني مثلت مع أشهر ممثلين تركيا، كنعان أميرزيلي أوغلو، الشهير بـ «إيزيل»، وكيفانج تاتليتوج، الشهير بـ«مهند»، وكلاهما وسيمين جدا وبارعين في التمثيل، ومن هذه النقطة بدأت حظي في التمثيل! ».

بادي اعتبرت مسلسل «إيزيل» البداية الحقيقة لها في عالم التمثيل الاحترافي، وبررت ذلك بقولها: «أعتبر نفسي بدأت التمثيل عندما عملت مع كنعان في مسلسل «إيزيل» 2009، لأن كل طاقم التمثيل كانوا مهنيين للغاية، تعلمت منهم أن أكون جدية في عملي، كما تعلمت الكثير من كنعان، ودائما شجعني أن أتخذ الأمور بجدية في كل ما يتعلق بالتمثيل، قبل التصوير كنت في بعض الأحيان أنسى ما يقوله المخرج بسبب أحاديثنا بين التصوير ولكن بسبب كنعان تعلمت كيف أكون أكثر دقة وأكثر جدية في الموقع، أما الآن في مسلسل «عودة مهند» أو«الشمال والجنوب» أصبح كل شيء مختلف، نضجت أكثر في مجال التمثيل».