جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيد إمام يكفّر مرسى والإخوان

الاحد 31 مارس 2013 | 01:18 مساءً
القاهرة - Gololy
627
سيد إمام يكفّر مرسى والإخوان

في مقال شديد اللهجة هاجم الدكتور سيد إمام الشريف، أحد قيادات تنظيم الجهاد في مصر، الرئيس محمد مرسي، والعديد من تيارات الإسلام السياسي، ووصفهم بالكفر والردة.

الدكتور فضل لم يستثنى أحد منهم بل اتهم الجميع بالكفر والردة، وقد نال الدكتور مرسي وقيادات جماعته الجزء الأكبر من ذلك الاتهام، وقد استدل في اتهامه لهم بالكفر على كتب منظري الإخوان التاريخيين، وأبرزهم سيد قطب.

المنظّر الجهادي قال في مقاله الذي نشر في موقع «الظاهرون على الحق»: «إن تلاعب الإخوان بالدين ظهر عندما وصفوا قتلاهم بأنهم شهداء، وهذا خطأ قطعًا، فقتلاهم كفار مرتدون ذهبوا إلى جهنم لا يخرجون منها أبدًا، وذلك لأنهم قُتلوا في سبيل الطاغوت، ومن كان كذلك فهو في النار»، حسب قوله.

فضل تابع: بل إن الإخوان وحلفاءهم كلهم كفار مرتدون، والرئيس الإخوانى مرسى ودستوره وقانونه اللذان أقسم على العمل بهما كلهم طواغيت حكما وتشريعا، فضلًا عن أنه كافر ويترتب على ذلك أن كل مَن انتخبه أو أيّده ولو بكلمة أو بقرش أنه كافر لأنه أراد دوام حكم الكفر، كما يترتب على ذلك أيضًا أن قتلى الإخوان وميليشياتهم الذين دافعوا عن هذا الرئيس الطاغوت الكافر وعن مقرات حزبهم كفار.