جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو أديب: هقطع شراييني وهكتبها بدمي

الاثنين 01 ابريل 2013 | 03:22 مساءً
القاهرة- Gololy
383
عمرو أديب: هقطع شراييني وهكتبها بدمي

علق الإعلامي عمرو أديب على الحملة ضد الإعلام والإعلاميين بغرض تكميم أفواههم، معربا عن تعجبه الشديد من هذا الموقف ضد الإعلام.

أديب قال: «أنا أول مرة أشوف حد مرفع حد بمسدس وبيرتعش انتوا حاطين المسدس في دماغنا وبترتعشوا خايفين من ايه؟ ده انتوا الحكامز. أنت لو راجل ودكر اعمل قناة جيب فيها عمرو أديب الإخواني واطلع اتكلم زي ما أنت عايز».

وأضاف أن الإعلاميين حاليا لن يكونوا أعظم من مصطفى أمين وعلى امين ومحمد حسنين هيكل وفؤاد سراج الدين ومحمد عبد القدوس الإخواني، فهم جميعا تم سجنهم من قبل لقولهم كلمة الحق، مؤكدا أنه يشرفه أن يكون مثلهم.

وقال متحديا: «لا تراجع ولا استسلام»، مشيرا إلى أنه سيظل يقول للرئيس أن رئيس وزرائه فاشل والوزارة كلها فاشلة، وسيظل يذكره بأزمة السولار والكهرباء، قائلا: «مرسي ليس عليه الصلاة والسلام، الريس بتاعنا مش سيدنا محمد الذي صاحب العصمة الوحيدة عندي».

وأضاف – في برنامجه القاهرة اليوم- « هفضل أقولك كل حاجة لازم اقولك كل حاجة إلا إذا شلتني كده ورمتني في البحر أو لفقتلي أي حاجة ودخلتني السجن، وفي هذه الحالات أيضا لن أسكت . . وأنا في السجن هكتب مذكراتي وهكتب على الحيط يسقط يسقط حكم المرشد هقطع شراييني وهكتبها بدمي ».