جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. نجيب الريحاني يتغزل في «كلبته» الوفية

الاثنين 01 ابريل 2013 | 03:33 مساءً
القاهرة - Gololy
1068
بالصور.. نجيب الريحاني يتغزل في «كلبته» الوفية

بعدما فارقه الزملاء والأصدقاء بقي شيء واحد عزيز على نفس الفنان الكوميدي التراجيدي نجيب الريحاني، وفي مقال له نشره بإحدى المجلات القديمة، تحدث الريحاني عن كلبته الوفية.

نجم الكوميديا، وصف كلبته بأنها الأنثى الوحيدة التي تعرف الوفاء والإخلاص «إنها أعز مخلوق لدي وأقرب صديقاتي إلي قلبي»، وأفرد مساحات واسعة ليتحدث عنها قائلًا: «كلبتي- يا حضرة- حيوان أتحدث إليه، يفهم ما أريد أكثر من أي إنسان، هي أليفتي في المنزل، وصديقتي في الشارع وزميلتي في العمل، تشاركني في التمثيل ولا تتعبني في إخراج دورها فهي تجيده ولا تنساه، ولا تتأخر عن موعد العمل».

وبعد أن أحلّ فرقته المسرحية كانت هي «الممثلة الوحيدة» التي بقيت معه، حتى عندما فارقها لأول مرة في حياته وسافر إلي لبنان في رحلة فنية، أصيبت بمرض من جراء حزنها العميق، وكثيرًا ما رآها هو في أحلامه، ثم يُكمل حديثه: «وبعد عودتي لم تكد تراني بعد غيبة حتى وقفت بعيدة عني وهي التي كانت تتحرق شوقًا إلي لقائي، واغرورقت عيناها بالدموع وكأنها تقول: «اخس عليك يا خاين العيش والملح!»»، وفي الأيام الأخيرة اعتاد الريحاني ألا أتركها لحظة؛ إذ أنها لا تزال في أيام الحداد علي فقيدها وفلذة كبدها الكلب «شكل».

نجم الكوميديا كتب أسفل مقاله أن «الكلبة» بارعة في تطفيش الزائرين غير المرغوب فيهم، ونشر صورتها معه وبعض أصدقائه علي أحد المقاهي.

نجيب الريحاني
نجيب الريحاني
نجيب الريحاني