جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسري حماد يدافع عن شيخ الأزهر

الاربعاء 03 ابريل 2013 | 05:46 مساءً
القاهرة - Gololy
389
يسري حماد يدافع عن شيخ الأزهر

استنكر الدكتور يسري حماد نائب رئيس حزب الوطن، المطالبات بإقالة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بعد حادثة التسمم التي حدثت داخل مدينة سكن الطلاب التابعة لجامعة الأزهر، مطالباً إياهم برفع أيديهم عن الأزهر.

حماد قال: «غريب جدًا أن يصيب التسمم طلاباً في المدينة الجامعية التابعة للأزهر، فيقوم البعض بالمطالبة بإقالة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر»، مضيفاً: «إن البعض يريد أن يغامر بهدم مؤسسات الدولة ظنًا أن القادم أحسن، أو أنه سيتسلم المنظومة العلمية، التي دافعت عن منهج أهل السنة طوال قرون طويلة، الأفضل من الهدم هو الإصلاح وتذكر بيت الشعر «رب يوم بكيت منه فلما صرت إلى غيره بكيت عليه».

حماد كتب تدوينه على حسابه الشخصي بموقع«فيس بوك»: «شيخ الجامع الأزهر رجل علم وفتوى، وإشرافه على النواحي التربوية والتعليمية ومسئوليته عن الأمور الإدارية هي مسئولية ثانوية».

رئيس حزب الوطن تابع: هناك مورد للأغذية ومستلم من قبل المدينة الجامعية، ومسئول عن التعاقدات مع الجهات المحترمة.. يا سادة نحن ورثنا تركة فساد عمرها 60 سنة، وقد نخر الدود في أعماقها، وهناك من يستفيد من هذه المنظومة وسوف يحارب من أجل استمرارها، ومنها توريد المواد الغذائية للجهات الحكومية.