جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالمنعم أبوالفتوح يبكي في جامعة الزقازيق

الاربعاء 10 ابريل 2013 | 05:10 مساءً
القاهرة - Gololy
256
عبدالمنعم أبوالفتوح يبكي في جامعة الزقازيق

بعد قرار كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق إلغاء ندوة كان مقررًا عقدها من قبل للدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية والمرشح الرئاسي السابق، أثار ذلك غضبه الشديد وصل إلى درجة البكاء.

أبوالفتوح توجه للجامعة لحضور الندوة ولكنه فوجئ بالدكتور عبد الله الشنواني، عميد الكلية يستقبله بأحد المدرجات ليخبره بإلغاء الندوة وسط حالة من الاستياء الشديدة من طلاب الجامعة، مما تسبب في بكائه من شدة الضيق.

زعيم حزب مصر القوية أكد على ضرورة انتهاء الجو «البوليسي» داخل أسوار الجامعة: «عيب على الجامعة أن تمنع ندوة، الجو البوليسي يجب أن ينته، وأستاذ الجامعة يجب أن يمارس ما يمليه عليه ضميره داخل الجامعة»، وأضاف: «انتهى عصر أن يكون الوطن عزبة لرئيس الدولة، فالوطن عزبة للشعب المصري، وهناك نقاط بيضاء كثيرة في ثوب الوطن وأهمها كسر حاجز الخوف».

العمل الحزبي في الجامعة لا يجوز، هكذا أكد أبوالفتوح لطلاب الجامعة «لكن في ذات الوقت لا يجوز منع الطلاب من العمل السياسي ومناقشة أمور الوطن» وأشار إلى أن «ما يُحاك بالوطن هذه الأيام هو من تنظيم بلطجية من بقايا النظام السابق، مستغلين ضعف السلطة الحاكمة وعدم قدرتها على التعامل مع هذه الأحداث».