جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلال فضل لمرسي: كلما شاهدتك أشعر بالقرف

الاحد 21 ابريل 2013 | 04:32 مساءً
القاهرة - Gololy
569
بلال فضل لمرسي: كلما شاهدتك أشعر بالقرف

عبر الكاتب الصحفي بلال فضل عن حالة الاستياء الشديدة التي يشعر بها من أداء الرئيس محمد مرسي في حكم البلاد، وذلك بتوجيه رسالة له.

بلال بدأ رسالته بقوله: «لسيد الدكتور محمد مرسي القاطن بقصر الاتحادية أو بالتجمع الخامس أو حيثما كان وجودك كعدمه . . ليست هذه رسالة من تلك اللواتي يرسلها الكُتّاب إلى الحكام من باب إسداء النُّصح وإبراء الذمة، بل هي رسالة تهدف فقط إلى إبلاغك أنني صرت كلما شاهدتك أشعر بالقرف بسبب ما وصلت إليه حالتنا على يديك».

وأضاف أن حالة القرف وصلت لذروتها عندما شاهد الرئيس منذ أيام يقف وسط أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث قال: «كل شيئ في وقفتك تلك كان محزنا ومهينا وموجعا: إرتباكك الشديد برغم حرصك على التخشب للإيهام بالثبات، نظراتك القلقة التي تنضح بخليط من مشاعر متناقضة لا يبدو أن من بينها الإحساس بالذنب، وخطابك المرتعش الذي كررت فيه على طريقة «أنا عتريس» أنك القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع أنك تدرك أنك لن تستطيع محاسبة من تورط في إسالة دماء مصرية من قادة المجلس العسكري السابقين، لأن يديك بدورهما باتت ملطخة بدماء تتحمل مسئوليتها السياسية تماما كسابقيك مبارك وطنطاوي».

واختتم – مقاله بجريدة الشروق- بقوله: «يصورون لك أن السبيل لإسكات معارضيك الذين اختلط فيهم الحابل الثوري بالنابل الفلولي، هو أن تغضب كما يناشدك إخوانك على صفحاتهم الإلكترونية بأن تفتك بكل من يتطاولون عليك أيا كانت نواياهم،وحتى يقضي الله فينا وفيك أمرا كان مفعولا فتعتدل أو تعتزل، لا أقول لك إلا ما قالته أصالة نصري «اغضب كما تشاء»، لأنه سيكون في ذلك الغضب تمامك، فما أطال الغضب عُمراً لكاذب، ولا قصّر في الأعمار قول كلمة الحق عند سلطان يحلم أنصاره بأن يكون جائرا».