جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد الأسير: سأتوجه أنا وأولادي مع طلائع الجهاديين إلى سوريا

الاربعاء 24 ابريل 2013 | 04:22 مساءً
القاهرة - Gololy
400
أحمد الأسير: سأتوجه أنا وأولادي مع طلائع الجهاديين إلى سوريا

أعلن الشيخ أحمد الأسير إمام وخطيب مسجد بلال بن رباح بلبنان، أن طلائع الجهاديين، ستنطلق إلى سوريا خلال أيام، وسيكون هو وأولاده على رأس اللائحة.

الأسير أصدر فتوى للشبان اللبنانيين المقيمين في لبنان وخارجه بالقتال دفاعًا عن بلدة القصير في سورية، قائلاَ: «إننا الآن في لبنان بين مطرقة الصهاينة وسندان سلاح حزب إيران الذي توجه إلى الداخل، لذلك توجب على كل مسلم سواء في لبنان أو خارجه أن يلبي النداء وينصر المستضعفين في سورية لاسيما في القصي، وجوبا شرعيا على كل مستطيع، وأول المعنيين بذلك أهل المناطق الحدودية».

الداعية اللبناني أضاف –في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية- إنه مستعد للتراجع عن تلك الخطوة، وسحب أنصاره من المعركة السورية، في حال أعلن حزب الله انسحابه هو الآخر من المعركة، لافتًا إلى أن السلاح سيبقى هذه المرة إلى أن يتم سحب سلاح الحزب وتسليمه للدولة.

خطيب مسجد بلال بن رباح شدد على أن تأسيس كتائب المقاومة موجه ضد الكيان الصهيوني في حال اجتاحت لبنان، وسلاح حزب الله، مشيرًا إلى أنّ تأسيس هذه الكتائب لا علاقة له بسوريا بل بما يحصل في لبنان.

يذكر أن الأسير كان قد أعلن في مؤتمر صحفي عقده أنصاره يوم الاثنين الماضي، عن تشكيل كتائب المقاومة الحرة انطلاقًا من مدينة صيدا، وأعلن أنها ستكون لنصرة الشعب السوري.