جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. فساتين نجمات الخليج خرقت العادات وأثارت ضجة

الجمعة 03 مايو 2013 | 01:01 مساءً
القاهرة - حنان محسن
4908
بالصور.. فساتين نجمات الخليج خرقت العادات وأثارت ضجة

 على الرغم من أن المجتمع الخليجي يعد من المجتمعات المحافظة، الأمر الذي يفرض على النجمات الالتزام بمعايير معينة فيما يخص الملابس؛ إلا أن بعضهم يخرج عن السياق في بعض الأحيان، ويظهر في الحفلات والمناسبات التي تظهر فيها الفنانات بفساتين مثيرة تسبب ضجة.

 البعض منهن يتباهى بإطلالته المثيرة ويرى أن الملابس الجريئة أصبحت أمر عادي على غرار نجمات هوليوود، بينما بعضهن يلجأ لها للفت الأنظار والتأكيد على وجوده أو الدخول في منافسة مع غيرهن.

 أحدث النجمات اللاتي أثرن الجدل كانت المطربة السعودية، وعد، التي نشرت صورة لها على تويتر وهي ترتدي فستاناً مثيرا ً كان طويلاً وضيقاً يكشف قوامها وبفتحه عند البطن، وهو ما أثار غضب السعوديين بدعوى أنّها تسيء للسعوديات ولا تحترم العادات والتقاليد، وتتشبه بمطربات لبنان.

 الفنانة البحرينية، زهرة عرفات، فكان فستانها خلال مشاركتها في مهرجان الخليج السينمائي في دورته السادسة بمثابة صدمة لكل من شاهدها، حيث ارتدت فستاناً أسود شديد الشيق مفتوح الصدر إضافة إلى فتحه من جانبه اليسر أظهرت ملابسها الداخلية البيضاء.

 وهناك المطربة الكويتية، شمس، التي أصبحت أبرز النجمات الخليجيات المثيرات للجدل سواء بتصريحاتها أو إطلالاتها الغريبة ، ولكن  كان أشدها إثارة هو الفستان الذي سبق وارتدته في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي التاسع، حيث كان الفستان أسود مفتوح الصدر كشف أكثر مما أخفى، وأخذت تتمايل بدلال أمام الكاميرات لتكشف مفاتن جسدها.

 الفنانة البحرينية، فاطمة عبد الرحيم، التي عادة ما تظهر ساقيها، وتتشبه بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارادشيان فعادة ما تكون فساتينها قصيرة بشكل مبالغ فيه.

 الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، التي خيبت أمال جمهورها بظهورها في مهرجان أبو ظبي السينمائي لعام 2012 بفستان غريب وغير متناسق تماماً، حيث كان عبارة عن فستانً أسود قصير مفتوح عند الصدر مع جاكيت أسود طويل وحذاء بوت» عالي  بينما كانت ساقيها سمينة ولا تناسب هذا اللوك.

وبعيداً عن الفساتين العارية نجد المطربة الإماراتية، أحلام،  ترتدي فستاناً وصل سعره مليون دولار في الحلقة الأخيرة من برنامج «أراب أيدول» حيث كان مصنوعاً من أقمشة سويسرية تطرز على الليزر ومرصعاً بالألماس بمنطقة الرقبة والصدر والكتفين.

احلام
بدرية احمد
شمس
زهرة عرفات
وعد