جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عز: أنا صعب جداً.. ولا ينبغي تحميل الجيش أي أخطاء

الخميس 23 مايو 2013 | 10:23 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
622
أحمد عز: أنا صعب جداً.. ولا ينبغي تحميل الجيش أي أخطاء

أعرب الممثل المصري أحمد عز عن رضاءه الكامل عن الأعمال التي قدمها في الفترة الأخيرة كماً وكيفاً بالرغم من الظروف السياسية المضطربة التي تعيشها مصر حيث قدم على مدار العامين الماضيين أفلام «365 يوم سعادة»، «حلم عزيز»، «المصلحة»، «الحفلة».

عز يضع طريقاً محدداً لتحقيق نجوميته، أوضحه قائلاً: «بالنسبة للنجومية، فأنظر لها مثل الأستاذ عادل إمام، وهو أن تظل نجما من البداية حتى تقرر أن تعتزل، نحن الآن فى زمن انتشار البرامج الفنية والإعلانات وغيرها، أصبحت الشهرة سهلة، ولكن من الصعب أن تظل نجما على مدار عمرك كله، وهذا ما أنشده، ولا أحب الفرقعة أن أظهر عامين واختفي بعدها».

الممثل الشاب أضاف: «أقدم دائما ما يرضيني كممثل ويحترم ذكاء جمهوري، من الممكن أن أكون لست أعلى الإيرادات كل عام، إنما أسعى أن أكون من أهم الأفلام المتواجدة كل عام، فالبطولة أن تظل موجودا لدى الجمهور ويظلوا يثقوا بك».

وتابع: «الواقع أنني صعب جدا فى شغلي، لا أرضي بأقل من نجاح كامل، وأضع فى ذهني أن يخرج المتفرج سعيدا من أفلامي نتيجة صورة جيدة ومستفيدا شيئا، وكل عام أسعى إلى تطوير مهاراتي، وأن أكون ممثلا أقوى من السنة السابقة، وحلمي أن أكون موجودا مع الكبار».

أحمد عز أعرب عن سعادته بوجوده ضمن نخبة من النجوم الذين ألتقوا بوزير الدفاع المصري مؤخراً، وقال: «الجيش لا ينبغى أن نحمله الأخطاء السياسية أو التوتر السياسى الذى نعيش فيه، وأننا على ثقة أن القوات المسلحة عندما نحتاجها سوف نلقاها معنا داخليا وخارجيا.. على مستوى مصر والأمة العربية».