جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أدهم النابلسي: أشعر بالصدمة.. ومحمد الريفي تعب كثيرًا

الثلاثاء 28 مايو 2013 | 01:25 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
824
أدهم النابلسي: أشعر بالصدمة.. ومحمد الريفي تعب كثيرًا

صدمة عنيفة تعرض لها المشترك الأدرني أدهم النابلسي في برنامج The X-Factor، بعدما خرج من المنافسة قبل الأخيرة في الحلقة الختامية من البرنامج.

أدهم أعرب عن صدمته قائلاً: «لم أتوقع خروجي في التصفية النهائية، والنتيجة كانت مفاجأة عنيفة بالنسبة لي، لدرجة جعلتني في حالة صدمة ودهشة لم تحدث لي من قبل، وأعتقد أن بعض من توقعوا فوزي أو الذين كانوا يرونني الأقرب للفوز سواء من الجمهور أو لجنة التحكيم انتابتهم صدمة عنيفة».

وفي الوقت الذي أكد فيه أن المشترك المغربي محمد الريفي الذي فاز باللقب صديق وتعب كثيراً حتى يحقق هذا النجاح، شدد النابلسي على أن التصويت ظلمه، لافتاً إلى أن أهم مكسب له هو حب الجمهور بغض النظر عن الألقاب.

سبب خسارة أدهم أمر لا يعلمه المشترك الأردني حتى الآن، وهذا أوضحه بقوله: «والله لا أعلم شيئاً ولا أعرف أى مقياس سوى عدد الأصوات، وكذلك الأمر خارج عن سيطرة أي شخص سواء داخل البرنامج أو خارجه، وقدّر الله وما شاء فعل، وسامحوني إن كنت بكيت لكني تمالكت نفسي بسرعة لأن الفوز والخسارة هما سُنة الحياة، ويكفيني حب الجمهور».

وعن خططه المستقلبيه قال النابلسي: « بالطبع سأستكمل دراستي وأنتبه لمستقبلى جيداً، لكني لن أترك الفن أبداً وسأظل أغني وأنا أدرس وأعتقد أن الأمور اختلفت كثيراً الآن، فالناس تعرفني وأنا كصوت تدربت بشكل قوي وصرت أكثر احترافاً».

أدهم النابلسي وجه رساله لمحبيه في العالم العربي قال فيها: «أحب أن أوجه رسالة أخيرة للناس وهى أن حبكم هو أجمل فوز لأي فنان وأهم من مليون لقب، وأشكر كل من دعمني منذ دخولي إلى البرنامج وأريد أن أعتذر عن أدائي يوم الخميس لأني أعتقد أنني لم أكن جيداً بما يكفي وأريد أن أشكر الشعب الأردني والفلسطيني والعربي كله لدعمي، وأعتذر عن النتيجة فهى ليست بيدي».