جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اليوم.. حفل توزيع جوائز «الميما»

الاربعاء 29 مايو 2013 | 04:44 مساءً
القاهرة - Gololy
447
اليوم.. حفل توزيع جوائز «الميما»

يقام حفل توزيع جوائز مسابقة «الميما ميوزيك أورد»، اليوم الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور لجنة تحكيم المسابقة التي تتكون من الموسيقار هاني مهنى، وماجد حسنى رئيس مجلس إدارة مجلة الدير جسيت المنظمة للمهرجان، والشاعر نادر عبد الله.

وتحصل المطربة السورية أصالة نصري على 4 جوائز، وهى جائزة أفضل مطربة عام 2012، وأفضل كليب مع رامي صبري عن أغنية «مش فاكر»، وأفضل أغنية عن أغنيتها «شخصية عنيدة»، وأفضل برنامج غنائي وهو«صولا»، بينما يتسلم محمد حماقى جائزتي أفضل ألبوم وأفضل مطرب.

كما يتسلم المنتج نصر محروس، وحميد الشاعري، وناصر الصالح جوائز شرفية، ويوسف عرفات، وليان بازلميت، وعبد السلام محمد، جوائز تشجيعية، ويتسلم وليد سعد جائزة أفضل ملحن، ويحصل توما على جائزة أفضل موزع موسيقى، وجائزة أفضل شاعر تذهب لأمير طعيمة.

ويحصل كل من المطرب تامر عاشور، ونيكول سابا على جائزة أفضل موهبة، وكريم محسن على جائزة أفضل مطرب شاب، ونسمة محجوب على جائزة أفضل مطربة شابة، وكارمن سليمان تتسلم جائزة أفضل موهبة صاعدة، وذهبت جائزة أفضل ديو لأغنية «أول مرة» لساندي وكارل ولف وفاز حمادة هلال بجائزة أفضل أغنية في فيلم سينمائي عن «سبونج بوب».

كما يتسلم محمد حامد جائزة أفضل منتج شاب، وقناة «أرابيكا ميوزيك» جائزة أفضل قناة أغان، وخالد حسين جائزة أفضل دى جى، وفريق «كاريوكى» جائزة أفضل فريق، و«نغم إف إم» جائزة أفضل محطة موسيقية، وأمير محروس جائزة أفضل مهندس صوت، كما فازت أغنية «لازم نكون مع بعض» بجائزة أفضل سينجل، وفازت بوسي بجائزة أفضل أغنية شعبية عن أغنيتها «لفى بينا يا دنيا»، ومحمد عدويه بجائزة أفضل أغنية في مسلسل عن أغنية «طرف تالت»، وفاز ديفيد زين بجائزة أفضل مخرج كليبات.