جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارول سماحة: لا خلاف مع عائلة عبدالوهاب.. وأعمالي لا تخدش الحياء

الاحد 02 يونية 2013 | 02:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
373
كارول سماحة: لا خلاف مع عائلة عبدالوهاب.. وأعمالي لا تخدش الحياء

الأمان والدعم وتقدير العمل هم أهم الصفات التي اختارتها النجمة اللبنانية كارول سماحة لشريك حياتها، والذي تستعد للزواج منه نهاية هذا العام.

كارول التي مازالت تعيش نجاح ألبومها الجديد «إحساس» نفت ما أثير حول منع عرض كليب أغنية «إحساس» بسبب إحتوائه على بعض المشاهد الجريئة، وقالت: «لا أعرف من أين يأتي هذا الكلام الغريب! طوال مسيرتي الفنية لم أقدم عملا واحدا يخدش الحياء العام، لكن يمكن أن تكون أعمالي جريئة، وكل ما حدث أن طرح الكليب توقف لمدة يوم واحد لأسباب تقنية لا علاقة لها بمضمون الكليب».

وأضافت: «أنا فنانة جريئة في أعمالها، لكن المشكلة أن مفهوم الجرأة مختلف بين شخص والاخر، بالنسبة لي أقصد بالجرأة، تقديم أعمال غير تقليدية في الفكرة والمحتوى، لكن بالتأكيد أرفض الابتذال أو خدش الحياء».

خبر آخر نفته كارول وخاص بألبومها الجديد أيضاً، حيث انتشر خبر يفيد بمقاضاة عائلة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب لها بسبب استخدامها مقدمة أغنية «ليلة حب» وضمها لأغنية «وحشاني بلادي»، مؤكدة أن الخبر عار تماماً عن الصحة.

سماحة شددت على عدم وجود أي خلاف مع عائلة الفنان المصري الراحل، وأوضحت حقيقة ما حدث قائلة: «لدي تصريح أنا وشركة روتانا المنتجة لاستخدام اللحن، لدي كل الأوراق التي تثبت صحة كلامي، فليس من المنطقي لشركة في حجم «روتانا» وفنانة حققت ما وصلت إليه من نجاح أن تسطو على أغنية من دون وجه حق أو الرجوع لصاحبها».

وتابعت:«لم نبدأ العمل على الأغنية مع الموزع جان ماري رياشي، إلا بعد أخذ كامل التصريحات القانونية بذلك، فلم أكن سأهدر وقتي ووقت غيرها في العمل على مشروع قد لا يبصر النور، في حال لم تتم الموافقة عليه بالشكل القانوني المفروض».