جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خروج عبدالكريم حمدان من Arab Idol2 يصدم محبيه.. وأصالة تواسيه

الاحد 02 يونية 2013 | 10:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
462
خروج عبدالكريم حمدان من Arab Idol2 يصدم محبيه.. وأصالة تواسيه

في الوقت الذي كان يعده البعض منافساً قوياً على لقب Arab Idol في موسمه الثاني، خذل التصويت المشترك السوري ليضع نهاية مسيرته في البرنامج.

عبدالكريم وقع في منطقة الخطر أكثر من مرة ولكن أدائه وصوته طوال حلقات البرنامج كانت دليلاً قوياً على موهبته، حتى جاءت نسبة التصويت الخاصة به الأقل مقارنة بالمشترك المصري أحمد جمال، واللبناني زياد خوري اللذان وقعا معه في منطقة الخطر بحلقة أمس من البرنامج.

حمدان أعرب عن فخره بالمشاركة في تمثيل سوريا، مشدداً على أنه نجح خلال مشواره في Arab Idol في توصيل رسالة تعبر عن مدى الألم والوجع الذي تعيشه بلده حالياً، ولفت إلى أن خروجه من Arab Idol يمثل بداية مسيرته الفنية وليست نهايتها.

خروج عبدالكريم منArab Idol كان صدمة للجنة تحكيم البرنامج ومحبيه في سوريا والوطن العربي، وكان سبباً في حزن الفنان السورية أصالة التي عبرت عن أسفها لخروج مواطنها من المنافسة، وكتبت على تويتر: «كتير كتير كتير كتير كتير زعلت على عبدالكريم».

أصالة بعثت برسالة لعبدالكريم عبر حسابه الشخصي عل موقع تويتر قالت له فيها: «أخي العزيز الموهوب عبودي، ماتزعل أرجوك إن شاء الله تحقق أحلامك وأحلامنا فيك والنجاح يستناك قبل ماتستناه».